PDA

عرض الاصدار الكامل : اقسم بالله ما يروح دمكم هدر ياعيال وايل

الصفحات : 1 [2]

كويتيه ولي الفخر
02-21-2011, 11:00 AM
المظاهرات وقفت خلاص لا تستانسون شفيهم الكويتين يحبون المشاكل بديرتهم ..؟

والله العظيم اول مره اشوف مواطنين يتمنون الناس يتظاهرون ويسون مشاكل ..؟

ياكويتين يلي تضحكون ترا مافي تظاهرات خلاص وقفنأ :)~

ورفيجتي كويتيه راح تعطيني منحتهأ الألف دينار عشان ماتركهأ فديتهأ :)~ لانها دكتوره مو بحاجتهم

يحليلها شاريتك بالاف عاد المفروض ارخص لان الحين فتره تنزيلات

عاليه بنت الكويت الغاليه
02-21-2011, 11:01 AM
يسعدلي مساكم ،، يامسا الهوشات والضغاط !

(بدون) خل عنك الاعصاب شوي ... ماعليك امر ابي الصور اللي حطيتهم الفير وايد اعجبوني وماني قادره احصلهم !؟

كويتيه ولي الفخر
02-21-2011, 11:14 AM
الا صج روحوا ناموا يافطافيط اليوم وبعد شوي مدرسة اقصد السكول

اخاف امكم اطقكم او ابوكم بغرض حب الكويت باجر بتكبرون واعلياه

تبنون الكويت بتفكيركم العلماني وووالايمو ووعبده الشياطين والجنس الثالث والرابع

لا وبعد تتزوجون الفلبينيات والمصريات ووواللبنانيات لا وهابين هبة في بعض من اخوانا
الكويتيين يبون يحللون زواج الذكر بالذكر والانثى بالانثى ماشاءالله مسلمين

يوبا شلون تنطرون من ناس ماتعرف حتى حق الدين انا طبعا مااعمم لان لغة التعمييم
اكررها لغة الاغبياء انا اخصص لان اكثرية الي تفكيرهم جذي هم الي يكرهون البدون لانهم عيال
قبائل وووعيال اصول معروفة وشيوووخ ولانهم اكثر ناس ضحت وماتت ووتعبت واخرتهاااا

حصلوا من المسؤولين النكران بحط الرابط حق الفطافيط وابي استحلفكم بالله
اذا انتوا مسلمين تردون علي شنو شعوركم يوم شفتوا هالمنظررررر

http://www.youtube.com/watch?v=DBzss8ewuu0

وهذي برقبة منو

http://www.youtube.com/watch?v=76AjLWdei8o&feature=related

ليش هذيلة مايستحقون مواحسن من الممثلات والرقصات
والفنانات يااخي خافوا الله فينا حسبنا الله ونعم الوكيل

طلع العرج

لو شي بكل دول فيها خرابيط وهالسوالف اللي ذكرتيها بس بالنسبه للنور والغجر

اللي انتوا منهم انتوا عندكم زنا الاقارب !!!!!!! ولا نسيتوا سالفه عيال منديل اللي كانوا يتناوبون على بنت عمهم !!!!! خو اكيد جيرانكم بصليبيه

و بقولج شي من نكر اصله لا اصل له وفهميها عاد

كويتيه ولي الفخر
02-21-2011, 11:21 AM
اي كويتي بلمنتدى هني يبي يتفلسف ويحس نفسه شخص مهم بلبلد وجاي يسئل ويستفسر اقوله انقلع مانبي تعاطفكم وانتم شخصين لا تمثلونأأ وترا عمامنا منهم كويتين وخوالنأأ يعني لا تعتقدون البدون يبون عطفكم ..

يعني انت المهم الحين :p الحمدلله والشكر صج اللحقد ماليه قلبك يانص ريال

ياللي عايش على فلوس رفيجتك الدكتوره ولو اني اشك بهالشي الدكتوره شتبي بويهك الودر

كويتيه ولي الفخر
02-21-2011, 11:24 AM
[quote=هيبة فتاه]كويتية ماما شتبين شفيج حبيبتي تبين تشتغلين حرب معانا اهلا وسهلا
والله العظيم بنخليج تمشين وتسوينها على نفسج احترمي نفسج وروحي انقلعي
ههههههههههههههههه مابقى الا ............... اعوذ بالله من شري ههههههههههههههههههه[/
Quote]

والله تخسين الا انتي هذا سواتكم صج كلمن يرى الناس بعين طبعه لانكم تسوونها باي مكان عادي عبالكم الكل مثلكم

وشنو انقلعي قلعه تشلع العدو شنو قاعده ببيت ابوج

نشوف باجر منو اللي بينقلع

كويتيه ولي الفخر
02-21-2011, 11:27 AM
كويتيه وافتخر حسبي الله ونعم الوكيل عليج يعل حوبة البدون كلهم فيك عسى حوبة الشهداء ماتتعداج عشان تعرفين تردين عدل يا اما تقولين خير او تسكتين وتطلعين بره المنتدى يتعذر من هالاشكال وهذي ديرتنا غصب عن اللي مو راضي ودام ربينا بهالبلد ودافعنا عنها ما نتركها علىالاقل احنا بقينا فيها والكويتيين هجو خافوا بهالحاله منو اللي لازم يطلع مو الكويتيين بس حسبي الله ونعم الوكيل والله على الظالم .0

اي شهدا يا بنت صبحه العراقيه انتوا تجذبون الجذبه وتصدقونهااااااا

ولو في شهدا وين اهلهم ليش ما اطلعوا وقالوا هالحجي ليش ساكتين !!! في ام ولدها يموت وتسكت

ملاك
02-21-2011, 11:30 AM
اسماء المرحومين اسأل الله ان يتغمدهم برحمته

دواش عبدالوهاب العنزي 23 سنة
محمد مساعد هادي العنزي 18 سنة

من قاااص عليك وقايلك انهم ميتيين ؟ لييش تألفون يالسعوديين
ووزارة الداخلية حذرت من انتشار الاشاعات والاقايل والمضرة بالمصلحة العامة ..((لاوفيات أو اصاباات بليغة في تظاهرات البدون))

كويتيه ولي الفخر
02-21-2011, 11:32 AM
[COLOR="Red"] بقولكم شي

البدون الي ماتوا شهدا عددهم 140 واحد تبون تقنعوني وتقنعون الحكومه ان ال90 الف بدون الموجودين بالكويت

واللي بره الكويت اللي عددهم تقريبا 120 الف عيال ال140 واحد اللي استشهدوا

لان بصراحه كل اللي بمنتداكم يقول ان اهله شهدا ء

بسكم تلزق خلاص كافي طلعوا جوازاتكم وشدوا الرحيل المالكي يبيكم؟؟؟؟:confused: /COLOR]

ملاك
02-21-2011, 11:34 AM
عبالهم ديرتنا فوضى ومصخره ؟؟ لا حباايبي من ويين مطلعين سالفة الشهدا ؟؟
ماااكو ومن صجها الحجية تقول عسى حوبة الشهيد ماتتعداج !! ليش اهو في شهييد يالمدمغه ؟؟

بنوتة شمر
02-21-2011, 11:38 AM
ورفيجتي كويتيه راح تعطيني منحتهأ الألف دينار عشان ماتركهأ فديتهأ ~ لانها دكتوره مو بحاجتهم

يووووه انت من صجك هذي كلمه تنقال ...!!

بنوتة شمر
02-21-2011, 11:39 AM
ملاك وكويتيه شدعووووه هل كلام هذا كله

بدون..؟
02-21-2011, 02:11 PM
يعني انت المهم الحين :p الحمدلله والشكر صج اللحقد ماليه قلبك يانص ريال

ياللي عايش على فلوس رفيجتك الدكتوره ولو اني اشك بهالشي الدكتوره شتبي بويهك الودر

ليش شفيه ويهي الحمدالله مزيون ومجسم وطويل هذا مو غرور ثقه بنفس ..؟

وليش حاقده ودج تصيرين حبيبتي مثلأ نو وي انا برستيجي مايسمحلي ارافج اشكالج..

لأ تحتكين فيني مرتبط ورفيجتي تغار علي .. ههههههههههههه مشكله ناس غيوره ..

إبتسمٍ ( إنتـ/ي) بالكويتٍ
02-21-2011, 02:21 PM
[COLOR="Red"] بقولكم شي

البدون الي ماتوا شهدا عددهم 140 واحد تبون تقنعوني وتقنعون الحكومه ان ال90 الف بدون الموجودين بالكويت

واللي بره الكويت اللي عددهم تقريبا 120 الف عيال ال140 واحد اللي استشهدوا

لان بصراحه كل اللي بمنتداكم يقول ان اهله شهدا ء

بسكم تلزق خلاص كافي طلعوا جوازاتكم وشدوا الرحيل المالكي يبيكم؟؟؟؟:confused: /COLOR]

كويتية .؟ منو متلزق فيج حجيـــة ... الي اشوفه انتي لازقه وداشه منتدى ( الكويتين البدون )

وانا معاج .. اذا اثبتي انه عندي اي اثبــات عند المالكي او غيرة .. من باجر اخذ جنسيتهم ولا دايما ترددون مثل العبارات وتعمون وماتخصون .. مثل مافي كويتين بدون مايستاهلون الجنسية .. في ناس كويتين حرام فيهم الجنسيــة ومحد ينكر هالشي

وبعدين انتي منو على شان .. تقولين المالكي يبيكم ... ولا المالكي صار من ربعكم خلاص ؟ نسيتو الغزو او يمكن منولدين وراه .؟

لا تحسسيني انج ملاك منزل من السما .. وتقولين كلام احتمال يكون اكبر منج .. تكلمي عدل وراح نرد عليج والي مو فاهمته مستعد افهمج ياه ...

بدون..؟
02-21-2011, 02:29 PM
اهدا لكل عنصري

http://kuwaitibedoons.com/vb/showthread.php?t=11199

كويتيه جنسيه اولى
02-21-2011, 02:36 PM
ياريت الكل يرتقي بحجيه و مانوصل لي مرحله احنا مانبيها رفيجتي و رفيجي و حبيبتي متى هذي صارت عاداتنا و تقاليدنا شلون بنرفع اسم الكويت و احنا بهالمستواه و ااذا الكل تكلم بصراخ ترا و لا احد راح يفهم حجي الثاني و ياريت ما نتحجى الا بشي يخص الكويت مو هالسوالف

إبتسمٍ ( إنتـ/ي) بالكويتٍ اسفه بس بكلمك بصيغة صبي لاني مو محدده انت صبي و الا بنت

انا برد عن اختي كويتيه انت تقول ان المالكي صار من ربعكم و نسيتوا الغزو انتوا ما عندكم قلوب كل كلمه و الثانيه قلتا غزو هذا يدل على انك مو مع الكويت لانه ما يذكر الغزو الا الي حاقدين و منقهرين من انه وقفوا معانا و بعدين ترا الغزو كان مو واقف عليك و الا على واحد بس الغزو كل عيال الكويت و البدون الموجودين داخل الكويت دافعوا عنها و انا عندي اسامي الشهداء كلهم اغلبهم من عوايل معروفه و قبايل لها كل احترام

ترا احنا بشر و انا بالاخص ما استحمل احد يتكلم عن الغزو فياريت ما تذكرونه لانه هذا شي من الماضي و المفورض ما تتكلمون عنه و انتوا تحبون الكويت :)

02-21-2011, 02:43 PM
^
^
^
هلا فيك اختي كويتيه ( لا انا صبي )

انا يوم قلت الي صار بالغزو ... لاني من الناس الي عاشوا بالغزو وابوي مادري عنه كان ملتحق بالقواة المسلحة اله بعد 3 اسابيع من بداية الغزو ...

ليش الكل الحين يفتخر بالمالكي .. وصار عنده دم الشهداء والافعال الي سووها بالغزو مايرضى فيها لا صغير ولا كبيــر ... مو قصدي اني اذكركم بشي او او اجرح احد ( ثق تماما راح اجرح نفسي )

انا افتخر بالغزو لانه ابوي رفع علم الكويت عالي ... ومع انه عمري صغير انا من الشباب الي وزعوا منشورات على اهالي الكويت ...

هالشي له فخــر وما انسى منظر ( فايز النوت ) وقدام عيني انربط ومات على الشبه وهو رافع وبكل فخر صورة المرحوم اميـر القلوب الشيخ جابر الاحمد وولي عهدة ومارضى ينزلهم

وياليت ترد ين وتقرىين ردي على شان تفهمين شنو قصدت ( بالغزو ) وثقي تماما مافي احد فيكم او فينا .. مايحب هالوطن ويموت فيــــه ..

كويتيه جنسيه اولى
02-21-2011, 03:02 PM
هلا اخوي

انا عمي طقته بازوكه مادري شنو عاد ما اعرف بالاسلحه بريله و كل يوم بليل كل البيت ما ينام من الصراخ كان يتعور بشكل مو طبيعي

و انا عندي ورقه كل اسامي الشهداء فيه و الله شفت منهم عوايل كبيره و قبايل لهم مكان و بدون و ترا كلنا ما نفترق عن بعض بس في وايد قبلك عبالهم بس اهم الي قعدوا بالكويت اذا ما يعرفون شي ممكن يسكتون و لا يقولون انه الكويتيين كلهم طلعوا برا الكويت و بس البدون الي قعدوا (( حدث العاقل بما يعقل )) هذا لا المنطق و لا العقل يقبل فيه و انتوا قاعدين تقولون جذي

اسفه اخوي اذا طولت عليك بس و الله من القهر الي فيني من الي قاعده اقراه :)

02-21-2011, 03:08 PM
^
^
^
هلا فيج ماطولتي ولا شي .. ولا تنقهرين على شنو ؟.. انتي قاعده بمكان تختلف فيه العقول والاعمار .. مو على كل رد تتضايقين منه

لا في ابطال من الكويتين .. والبدون بالغزو والتاريخ ذاكر اسمائهم ..

( هذا لا منطق ولا العقل يقبل فيه وانتوا قاعدين تقولون جذي ) <<< مايصير تعمين ولا تناقضين نفسج .. انتي تقولين مو بس البدون قعدو وبعدين تجمعين .. هم احدثج بالعقل انا

وحياج الله شرفتينا ونورتينا ... اختي

كويتيه جنسيه اولى
02-21-2011, 03:14 PM
^^^^^

اسفه لاني ما وضحت انا قصدي الي كانوا يتكلمون عن الكويت من قبلكم و مو كلكم :)

الله على الظالم
02-21-2011, 04:42 PM
طلع العرج

لو شي بكل دول فيها خرابيط وهالسوالف اللي ذكرتيها بس بالنسبه للنور والغجر

اللي انتوا منهم انتوا عندكم زنا الاقارب !!!!!!! ولا نسيتوا سالفه عيال منديل اللي كانوا يتناوبون على بنت عمهم !!!!! خو اكيد جيرانكم بصليبيه

و بقولج شي من نكر اصله لا اصل له وفهميها عاد

شنو قصدج بأنتوا ماعندكم زنا الاقارب عيب ترااج بنت يعني صوني نفسج

لسانج حصانج ان صنتيها صانج والكلام يدل على البيئه ومبين انج عايشه ببيئه نظيفه استحي

اقعدي راحه وخلج من المواضيع الكبيره اللي ماتفهمين فيها

سالفه "زنا الاقارب " الله يكافينا شر الزمن هذا اللي صار الكل يقذف فيه

الحياة اختيارات .
02-21-2011, 04:42 PM
فهد!!
مدري والله لو انت ابو حمد ولا ام حمد
وبكل الاحوال الله يعين حمد على ما ابتلاه

ما اقول الا الله يرحم صدام ويغمد روحه الجنة
لانه رغم الظلم والطغيان وتعديه على حقوق جيرانه خلانا نشوف الحق حق والباطل باطل
ولا ليش ماقلتولنا ايام الغزو خلكم بديرتكم وحنا بديرتنا والمشكلة عراقية كويتية (وماحنا والله ندمانيين على موقفنا معكم لأن الكويت حتى لو فيها كثير من اشكالك يبقى بالجهة الثانية فيه كثير من الاحرار والشرفاء من غير الي تربطنا فيهم صلة الدم واللحم)؟؟
واللحين يوم طلبناكم وقفة حق ترضي الاسلام والمسلمين صارت كويتية كويتية؟
وصار ولائنا عراقي؟؟
لا ياوليدي, ولائنا بعد الله لابن سعود الله يطول باعمارهم
ابن سعود الي ما اهانوا مواطنيهم وخلوهم فئة اولى وفئة ثانية وفئة "بدون" الحيوانات اكرم منهم بهالحياة
وتراني ما امثل بردة فعلي انا وكل عنزي لا حكومتنا ولا شيوخنا.. مع انها ردة فعل سلمية!
حنا نمثل انفسنا فقط لا غير

وبعدين ليش خايف انت؟
خايف من الفتنة ياكذاب؟؟؟
العب غيرها بس
انتوا اصلاً ديرتكم ديرة فتنة وتمثيل, من ايام الجويهل وفجر السعيد ودعمهم ضد البدو بشكل عام والممثلين بضمير الامة وغيرهم من الشرفاء!

مابقى فتن اللحين الا قضية البدون الي الحق فيها واضح مثل الشمس بعز الظهر!؟

الي بنوقف معهم لحمنا ودمنا
الفرق بيننا وبينهم ان اجدادنا البدو حرصوا على اوراقهم وهم للأسف اجدادهم ما اهتموا بهالسوالف
واصلاً يكفيهم اصلهم الي اشرف من اصلك واصل الي تتكلم بمنطقهم
وان هنتوهم هنتونا وهنتوا كل بدوي باقي عنده ذرة شرف وكرامة
ومسألة انك تكسر روسنا عند الحدود
شد حيلك وورنا مراجلك, وانا متأكد ان ماعندك الا الهياط
اليوم راحوا مجموعة وهذولهم عند اخوانهم معززين مكرمين
والباقي لاحقينهم ان شاء الله
وبعدين فيه كلمة لك ولكل المرضى الي جالسين يتحججون بسالفة الافراح الوطنية
العنبوكم ماتخافون ربكم انتوا؟؟؟
والله العظيم جد
حفلات ومجون ودعارة وقلّة حيا(تحت مسمى الوطنية) تقدمونها على قضية اخوانكم المسلمين؟
قسم بالله ان اليهود اشرف منكم,
وهنا انا ما ابالغ
رح اقرى عن وضع عرب الثمانية واربعين
واقرى كم واحد من الفلسطينيين والفلسطينيات اعضاء بالكنيست الاسرائيلي مع ان ولائهم فلسطيني!؟
(ولأن باين عليك حمار مثل معظم الحمير الي تناهق وتهرف بما لا تعرف خلني اعلمك وش معنى كنيست اسرائيلي, معناه مو بعيد عن معنى مجلس الامة الي عندكم والي ماقدم ولا أخر بموضوع البدون)
ليش يحطون عدوانهم بحكومتهم ويعطونهم الجناسي الاسرائيلية خصوصاً وانهم معلنين عداوتهم لهم وولائهم لفلسطين؟
لان فيهم عدل اكثر منكم بكثير
ولا وين الشهداء الي ماتوا أمس من عيال عمنا؟؟
بالوضع الطبيعي بدون مظاهرات ماينعرف ان كانوا اصلاً احياء ولا اموات
واللحين تخفون جثثهم وخايفين من ردة الفعل الدولية؟؟؟
ولا خفتوا من ربكم ؟؟؟
مصيركم تعرفون معنى (الظلم ظلمات) ودعاوي كل مظلوم على من كان السبب
ودعوة المظلوم مابينها وبين رب العالمين حجاب
والايام بيننا

السلام على من اتبع الهُدى و جعل الحق حقاً بيناً للأعمى و صاحبِ البصيرة
الموضوع شائك . و بما أنّه حُرّ وراء الموضوع فساقتبس له رداً و أُرد عليه و الله يفتح على قلوبنا و قلوبكم اللهم آمين .

ما اقول الا الله يرحم صدام ويغمد روحه الجنة
لانه رغم الظلم والطغيان وتعديه على حقوق جيرانه خلانا نشوف الحق حق والباطل باطل .

- أولاً :
* فعلاً صدام المقبور جعلنا نعرف من الصاحب و من العدو و دارت الدوائر على الأعداء كَما نرى في يومنا هذه فكلّ من شارك صدام في تدنيس أرض الكويت قُبر هذا اليوم و خُلع رغم عن أنفه .
* صدام كشف عن معادن " البدون الكواوله " المدسوسين فيما بيننا ، الذين إلى الآن يتناسلون في الكويت لولا صدام و غدره ما انكشف عنهم الغطاء أولئك الذين جعلوا الشر يعم جميع البدون " الخبيث منهم و الطيّب " .

ولا ليش ماقلتولنا ايام الغزو خلكم بديرتكم وحنا بديرتنا والمشكلة عراقية كويتية (وماحنا والله ندمانيين على موقفنا معكم لأن الكويت حتى لو فيها كثير من اشكالك يبقى بالجهة الثانية فيه كثير من الاحرار والشرفاء من غير الي تربطنا فيهم صلة الدم واللحم)؟؟
- ثانياً :
* سبحان من جعل للمرء " وعكات / هفوات " تُبيّن مكنون باطنه ، يا عزيزي ما أنتَ بكويتي و لا أنتَ ببدون ، أنتَ سعودي متجنس و الله أعلم .. و إن كنت سعودي " أصيل " مستحيل و من سابع المستحيلات أيضاً أن تترحم على صدام الذي أضر ببلدك و يتّم من يتّم و شتت من شتت و إلا " مشكوك في ولائك أنت أيضاً " .
* فعلاً ما دخلك أنت في الفزعة المزعومة ؟ إلا إذا كُنت بدون سابق متجنس سعودي ! أو أنّك لستَ ببدون و لكنّك ضال تسعى للضحك على ذقون البدون و إثارة مشاعرهم ؟

واللحين يوم طلبناكم وقفة حق ترضي الاسلام والمسلمين صارت كويتية كويتية؟
وصار ولائنا عراقي؟؟
- ثالثاً :
* فزعة ضد مَن ؟ يا " جارنا الطيّب الذي لا يمن بطيبه و بطيب أصله ؟
فزعة ضد أمن الدولة ؟ ضد سلطة الكويت ؟
أو أنّك ربما نسيت من بدأ القذف على رجال الأمن بالحجارة و القنابل الدخانية التي عُدت سلفاً ؟ أي أنّهم كانوا مدرعين بها ؟ ها يا طيّب ماقولك ؟

لا ياوليدي, ولائنا بعد الله لابن سعود الله يطول باعمارهم
ابن سعود الي ما اهانوا مواطنيهم وخلوهم فئة اولى وفئة ثانية وفئة "بدون" الحيوانات اكرم منهم بهالحياة
وتراني ما امثل بردة فعلي انا وكل عنزي لا حكومتنا ولا شيوخنا.. مع انها ردة فعل سلمية!
حنا نمثل انفسنا فقط لا غير
- رابعاً :
* تعز علي الممكلة و يعز علي عبدالله الله يرده سالم لكنّني مجبورة أن أناقشك و أحاججك في هذه النقطة و أتمنى منك رداً صريحاً لايشوبه شائباً .
* أنت تعرف أن تقسيم الفئات ليس لتنقيص " قدر المواطن " و لكن لكل فئة ميزاتها الخاصة فيها و لولا ميزات الجنسية الكويتية لما تكالبوا عليها البدون يا طيّب .. ولما " زاغت قلوبهم " عليها .
* تعلم جيداً ان الجنسية الكويتية لا تشبه أي جنسية أخرى ، فلا السعودية ولا الإماراتية تُعادل مميزاتها . " وإلا ليش قاعدين ربعك بالكويت للحين مو دولة مجون وفتنة وظلم ؟ كاهي السعودية تلفي القاصي و الداني وتجنس حتى المُغنييييين "
* أما عن السعودية لم تهن مواطنيها فلا أود أن أفتح موضوعاً آخر متشعب عن حياة المواطنين في السعودية من بطالة و عطالة و تخبط و سرقات و إهانات و اغتيلات ووووووو فلكل بلد سياستها و شعبها أولى بنقد هذه السياسة .
* ردة الفعل السلمية التي تتكررها ليست سلمية و بشهادة " بدون " قادوا المسيرة هذه .. و بالحرف الواحد اعترفوا و نددوا بحماسة بعض شباب البدون الذين أفسدوا هذا التظاهر السلمي بحذفهم قنابل دخانية عُدت سلفاً خصيصاً للمظاهرة .

وبعدين ليش خايف انت؟
خايف من الفتنة ياكذاب؟؟؟
العب غيرها بس
انتوا اصلاً ديرتكم ديرة فتنة وتمثيل, من ايام الجويهل وفجر السعيد ودعمهم ضد البدو بشكل عام والممثلين بضمير الامة وغيرهم من الشرفاء!
مابقى فتن اللحين الا قضية البدون الي الحق فيها واضح مثل الشمس بعز الظهر!؟

- خامساً :
* ديرتنا على حد قولك ليست ديرة فتنة ، في كل ديرة هناك الخبيث و الطيب من الشعب ، و بالعقل يا طيّب مساوئ الشعوب لا تُعلق على شماعة الدولة .. فالسعودية فيها من الفساد ما يشيب الأفئدة و مشايخها و شعبها يعترفون بذلك يجاهرون به مجاهرةً إعلامية فهل هذا الأمر يجعلني ألقب السعودية " ببلد فساد و فتنة و رذيلة " ؟
* الجويهل كل الشعب ضده .. و أنا أحدهم أما السعيد فحدث ولا حرج .. اللهم ترفع عنهم و لا تبلانا ، و دعمهم لم يكن ضد البدو فقط ضد أصناف مختلفة من المجتمع الكويتي على فكرة .

وبعدين فيه كلمة لك ولكل المرضى الي جالسين يتحججون بسالفة الافراح الوطنية
العنبوكم ماتخافون ربكم انتوا؟؟؟
والله العظيم جد
حفلات ومجون ودعارة وقلّة حيا(تحت مسمى الوطنية) تقدمونها على قضية اخوانكم المسلمين؟
قسم بالله ان اليهود اشرف منكم,

- سادساً :
* إذن السعودية التي تحتفل يوم الأربعاء بعودة الملك على أصوات مزاميرها الوطنية تُبطّن بذلك حفلات مجون و دعارة وقلة ادب تحت مسمى الوطنية ؟
* أليس في السعودية مهرجااااان الجنادرية كامل شامل تصرف عليه الدولة مقدار معاشات المواطنين في ثلاث أربع خمس سنين ؟؟ أهذا المهرجان الوطني يستر خلفه رقصات مجنون و شقق دعاره ؟ أليس في هذا المهرجان " الوطني " جُنسوا من ورائه مُغنيين ؟؟؟ :)
خاف ربك و استح من الذي يبصر مافي الأفئدة
فرب كلمة هوت بصاحبها في النار سبعين خريفا
اتق الله لا تضع في ذمتك شيئاً و لا تقذف المحصن الغافل
سنتواجه يوم القيامة و يقتص منك كل كويتي غافل مؤمن لا يدري عنك الآن و بأي حقٍ قذفته بالمجون و الرقص و بقلة الشرف . و أنا سأقتص منك و لن أتنازل عن قذفك هذا لي و لأهلي .

وهنا انا ما ابالغ
رح اقرى عن وضع عرب الثمانية واربعين
واقرى كم واحد من الفلسطينيين والفلسطينيات اعضاء بالكنيست الاسرائيلي مع ان ولائهم فلسطيني!؟
(ولأن باين عليك حمار مثل معظم الحمير الي تناهق وتهرف بما لا تعرف خلني اعلمك وش معنى كنيست اسرائيلي, معناه مو بعيد عن معنى مجلس الامة الي عندكم والي ماقدم ولا أخر بموضوع البدون)
ليش يحطون عدوانهم بحكومتهم ويعطونهم الجناسي الاسرائيلية خصوصاً وانهم معلنين عداوتهم لهم وولائهم لفلسطين؟
لان فيهم عدل اكثر منكم بكثير

- سابعاً :
* الكنيست يا طيب ، أهم شروطه الولاء ثم الولاء ثم الولاء الاسرائيلي و اقرأ عن عاقبة الخائنين للبرلمان الكنيستي
* اليهود الذين لعنهم الله و طمس خلقتهم أشرف ممّن نطق الشهادتين ؟ حسبي الله عليك أينما تولي وجهك و الله يقتص منك و من أهلك و من ذريتك على قذفك الفاجر .
* العدل الذي تطلبه ، أتحداك اذا انت رجل و يُنتخى به .. تطلبه من آل سعود " إذا ما افرموك " ما نكون عيال جابر .. و لأنّك بدون سابق و حاقد و ناقم لن تقول الحقيقة ... أنت لم تنصف نفسك فكيف تنصف غيرك ؟

ولا وين الشهداء الي ماتوا أمس من عيال عمنا؟؟
بالوضع الطبيعي بدون مظاهرات ماينعرف ان كانوا اصلاً احياء ولا اموات
واللحين تخفون جثثهم وخايفين من ردة الفعل الدولية؟؟؟
ولا خفتوا من ربكم ؟؟؟
مصيركم تعرفون معنى (الظلم ظلمات) ودعاوي كل مظلوم على من كان السبب
ودعوة المظلوم مابينها وبين رب العالمين حجاب
والايام بيننا

- ثامناً :
* أي شهداء مخفيين ؟ هذا تصريح من تخاريفك ؟ حتى البدون أنفسهم و هل أنت مؤمن أنها كانت سلمية ؟ رغما عن تعديات البدون ع الأمن ؟ أنت ضاحك ع الذقون .. و منافق أيضاً و لن تنصف البدون في شيء لأنك مزوّر للمعلومات و للحقيقة و مضلل للموجودين .. فعليك الله نعم الوكيل و الحسيب :)
* ومصيرك تعرف الحق يوم الحساب .. و يقتص منك كل من قذفته هنا و افتريت عليه و أن الوعد لقريب و دعواتك لأنها دعوات غير مظلوم ترد عليك و على ذريتك من بعدك .. أما البدون الشرفاء الأصليون فرب الكون يعين قلوبهم و هؤلاء الذين فعلاً دعواتهم تصل كبد السماء لا تخيب .
* و إذا براسك شي أمن الدولة يسلمون عليك و ثق أي تمرد من أشكالك على أمن الكويت يجعل الكويت و سلطة السعودية قلب واحد و يقفون صفاً واحداً ضدك و ضد من يهدد أمن الدولة فما أنت إلا بحشرة .

تت

مطيري الرياض
02-21-2011, 05:13 PM
أسف على التدخل بس اخوي الحر والله موضوعك مو في محله

ألحين اصحاب الشأن ماتأكدو من الوفيات ولا صرح أحد

ونت قاعد تطلب فزعات عصبيه قبليه يارجال فيه قضاء وفيه

أهل للمتوفين اذا فعلاً فيه وفيات يبي يبين الحق

.....

الحياه أختبارات ( خل السعوديه في حالها مانبي نشين النفوس http://up.arab-x.com/Dec10/qDR98152.gif )

آلشيخه ~
02-21-2011, 05:17 PM
لوول أنآ أنصح آلكويتين مآيردون ع هآلموضـوع
لأنه من خلآلـه قآعده ألأحظ معدن كل شخـص , وكل إللي هآجم بـ أسلوب منحط مآيستحق آلجنسيه فعلاً

وترى هـ المنتدى واكثر إللي فيه قآعد يشوه بعض آلبدون بس يَ نآإس
عندكم كلآم طلعوه برى مو ورى الشآشه كل وآحد رآفع كمومه ومسوي أنا البطل !! :D ;)

شي مُضحك وربيَ :rolleyes:

الحياة اختيارات .
02-21-2011, 05:21 PM
أسف على التدخل بس اخوي الحر والله موضوعك مو في محله

ألحين اصحاب الشأن ماتأكدو من الوفيات ولا صرح أحد

ونت قاعد تطلب فزعات عصبيه قبليه يارجال فيه قضاء وفيه

أهل للمتوفين اذا فعلاً فيه وفيات يبي يبين الحق

.....

الحياه أختبارات ( خل السعوديه في حالها مانبي نشين النفوس http://up.arab-x.com/Dec10/qDR98152.gif )

تدري ما المُريب و المُضحك
أنّه مقتنع و موقن أن النواب يستغلون قضايا البدون وأي خبر من أخبارهم لصالحهم الشخصي ، يعني مسلّم البراك لو يدري عن طاري الوفيات هل تعتقد أنّه سيترك هذه الفرصة من ذهب تذهب لنائب غيره ؟ بكل تأكيد لأ و سيصرخ ليل نهار في سبيل حقوق البدون ( يعنني قلبه عليهم ) ، و البحث عن الوفيات المزعومة !

مطيري :
قلت في ردي السابق يعز علي لكن ردي كان محاججة له و قلت أيضاً مساوئ الشعوب لا يتحملها اسم الدولة و لها كامل التشريف (F)

الله يعز الكويت ...!!
02-21-2011, 05:31 PM
كويتيه وافتخر حسبي الله ونعم الوكيل عليج يعل حوبة البدون كلهم فيك عسى حوبة الشهداء ماتتعداج عشان تعرفين تردين عدل يا اما تقولين خير او تسكتين وتطلعين بره المنتدى يتعذر من هالاشكال وهذي ديرتنا غصب عن اللي مو راضي ودام ربينا بهالبلد ودافعنا عنها ما نتركها علىالاقل احنا بقينا فيها والكويتيين هجو خافوا بهالحاله منو اللي لازم يطلع مو الكويتيين بس حسبي الله ونعم الوكيل والله على الظالم .0

ترا اذيتونا قعدنا و قعدنا .. اكيد بتقعدون اهلكم زايرينكم شلون تمشون و تخلونهم :D
و رجاءً لا تعيشون دور البطوله ,,

مطيري الرياض
02-21-2011, 05:32 PM
تدري ما المُريب و المُضحك
أنّه مقتنع و موقن أن النواب يستغلون قضايا البدون وأي خبر من أخبارهم لصالحهم الشخصي ، يعني مسلّم البراك لو يدري عن طاري الوفيات هل تعتقد أنّه سيترك هذه الفرصة من ذهب تذهب لنائب غيره ؟ بكل تأكيد لأ و سيصرخ ليل نهار في سبيل حقوق البدون ( يعنني قلبه عليهم ) ، و البحث عن الوفيات المزعومة !

مطيري :
قلت في ردي السابق يعز علي لكن ردي كان محاججة له و قلت أيضاً مساوئ الشعوب لا يتحملها اسم الدولة و لها كامل التشريف (F)

والله اذا تبي الحقيقه المشكله الآن هي التصعيد من الطرفين وبالنسبه لنواب

الكل يدور مصلحته ومصلحت الي انتخبوه وبيني وبينك لولا الله ثم مسلم البراك

الله العالم وش بيصير في قضية محمد الميموني التي أشبه بالفلم من يصدق

أن الجهاز ألأمني المسؤول عن اموال الناس وأعراضهم يحاول يطمس الحقائق

وهذا الي انكشف وماخفي كان أعضم

الحياة اختيارات .
02-21-2011, 05:36 PM
إذا أنت توافقني أيضاً أن رجل كمسلم لايخاف من لومة لائم في الحق لن يسكت لو كانت هناك تصعيدات من أهالي البدون لوفيات مختفية ؟
لكن ليست هناك لا تبليغات من الأهل
و لا مسلم تحرّك !

ودي

مطيري الرياض
02-21-2011, 05:43 PM
أكيد لا ليش يحط نفسه مسلم البراك في موقف بايخ نهايته معروفه ماتوقع يتكلم

لامسلم ولا غيره من النواب حتى تتضح الرؤيه

بس تدري مخاوف الناس أن تصير الوفيات اذا فعلاً فيه وفيات أن تتكتم الداخليه

على الحقائق ويذاع انها وفاه طبيعيه ولا تزاحم و تدافع كما قالو في ضرب النواب

هنا دور مسلم وبقية النواب

الحياة اختيارات .
02-21-2011, 05:49 PM
أكيد لا ليش يحط نفسه مسلم البراك في موقف بايخ نهايته معروفه ماتوقع يتكلم

لامسلم ولا غيره من النواب حتى تتضح الرؤيه

بس تدري مخاوف الناس أن تصير الوفيات اذا فعلاً فيه وفيات أن تتكتم الداخليه

على الحقائق ويذاع انها وفاه طبيعيه ولا تزاحم و تدافع كما قالو في ضرب النواب

يا أخي من صجك : ) ؟
مسلم ما يخاف وربعه ما يهابون من قول الحق .
و أصلاً لا توجد تبليغات من هذا النوع
وصدقني لو كانت هناك تبليغات ما استمرت مظاهرات الأحمدي والصليبية بشكل سلمي و إلا لثاروا في سبيل المتوفيين كما زعموا !!
ثانياً : لو كان فعلاً الوفيات المختفية صحيحة لرأيت الكويت تقف على قدم و ساق ...
لكنه جذب بلوشي :)

وغداً نتخاصم

مطيري الرياض
02-21-2011, 05:53 PM
مصير المستخبي يبااان

قصدك غداً نتناقش

مية ورده

الحياة اختيارات .
02-21-2011, 06:54 PM
http://alwatan.kuwait.tt/ArticleDetails.aspx?Id=91361

اقروا عن الوايلي اللي منكم و فيكم
العميل الجديد الذي يزج بكم للنار و هو في ربيع حياته و الدنيا معاه محلوّه

:)

وفي ذات الشأن، استمر «البدون» سابقا البريطاني حاليا محمد والي العنزي بالتحريض على المظاهرات من خلال موقعه الالكتروني، وقال «يجب ان نحيي الأبطال الذين قاموا بالمظاهرات، واذا لم تحل الحكومة القضية خلال الأسبوعين المقبلين فان «البدون» بحاجة الى تنظيم أنفسهم واختيار من يتكلم باسمهم».وقد أشارت تحريات حالية الى وجود تنسيق بين محمد العنزي وحزب موال لايران لتحريك المظاهرات، على ان يقوم العنزي بالتحريض ويقدم الحزب كافة أنواع الدعم للمتظاهرين عن طريق أشخاص داخل الكويت مندسين بين فئة «البدون». وفي أمر المحتجزين من المشاركين في مظاهرات «البدون»، فقد استمرت التحقيقات معهم تمهيدا للافراج عن المخدوعين منهم، والابقاء على المحرضين ومتجاوزي القانون والمعتدين على رجال الأمن، كما أرسلت اسماؤهم الى الجهاز التنفيذي لمعالجة أوضاع المقيمين بصورة غير قانونية وتبين ان عددا كبيرا منهم من أصول عراقية والبعض من أصول سورية، وليسوا ضمن فئة «البدون» التي يمكن ان ينظر في أمر تجنيسهم مستقبلا.
من جهة أخرى، شددت المؤسسات العسكرية في البلاد الحراسة على مستودعات الأسلحة لورود معلومات عن محاولات البعض لحيازتها وتوزيعها على آخرين لأغراض غير معروفة حتى الآن.كما صدرت أوامر مشددة لرجال أمن الحدود البرية وخفر السواحل ببذل المزيد من الجهد لمراقبة الحدود والمياه الاقليمية لضمان عدم وصول أسلحة أو ممنوعات للبلاد.

بو خماس
02-21-2011, 06:59 PM

دير بالك النار ما تحرق الا واطيها

[/font][/size][/indent][/b][/right][/QUOTE]

بدون..؟
02-21-2011, 07:32 PM
محمد والي نفتخر فيه رجال قال كلمه الحق

02-21-2011, 07:39 PM
http://alwatan.kuwait.tt/ArticleDetails.aspx?Id=91361

حبيت اوضح لك .. ولا اتابع الاخبار وتنقلها .. كون قريب من عند الانسان قبل لا تصدر حكمك عليه ...

اول شي ( محمد والي العنزي ) ابو عمر ... كان غير موافق على المظاهرات السلمية وكان رأية ان الانسان يتمهل لان الكويت تمر باحتفالات .... شهر فبرايــر

http://bedoon.net/vb/showthread.php?t=17338

^
دش وشوف كلمتـــة قبل لا تصيـر المظاهرة ..... وبعد ماصارت اعتقالات .. وضرب .. للكويتين البدون تغير رأية ...

واتمــــنى من الاخوان الكويتين الي بالموضوع ... يشوفون اسباب المظاهرات ويتثقفون لو شويــة بالقضية قبل لا يصدرون احامهم !!

العتوي
02-21-2011, 07:43 PM
خلااااص

الامور وصلت حدّها

اذا باقي عنزي شريف على وجه الارض يجي حفر الباطن والخفجي

وسننطلق بإذن الله إلى الكويت لنقف بصف اخواننا البدون خلال هاليومين

نرجو من الاعضاء هنا نشر هذا النداء بمنتديات عنزة ووضع رابط هذا المتصفح عشان نطلع وحنا متلاحمين

وبالنهاية ترى الرب واحد والعمر واحد

وانا اقول لك صف بين فخوذ امك

واترك عنك هالهرج الي ما يقوله الي ورع مجنون

واذا انته رجال ابن رجال دش الكويت مع الزباله الي معاك

وحاولوا تسوون شئ

طبعي كذا
02-21-2011, 07:45 PM
يا ربي ترانا محنا يهال نصدق كلام جريدة الوطن

اقسم بالله لو اخلي اخوي طالب بالابتدائيه يقرا هالحجي راح يضحك عليه

مستخفه بعقولنا هالجريده

حسبالها القارئ غبي

كويتيه حنونه
02-22-2011, 02:14 AM
بس محمد اذا اهو يحب الخير ما سوه بلبله والريال مو بالتخريب ولا بالدمار لا الريال بفعاله وشخصيته

يكسب ملاين مو اهو قاعد مستانس ويلعب اهني اهو الحق الوحيد اللى قاله حقوق البدون وهذي صح

بس التحريض ويعم على الناس واهم وين وهل السوالف وين الواحد يقول يالله سترك

يارب يرزقكم ويرزقنا ان شاء الله كل خير

الحياة اختيارات .
02-22-2011, 03:09 AM
حبيت اوضح لك .. ولا اتابع الاخبار وتنقلها .. كون قريب من عند الانسان قبل لا تصدر حكمك عليه ...

اول شي ( محمد والي العنزي ) ابو عمر ... كان غير موافق على المظاهرات السلمية وكان رأية ان الانسان يتمهل لان الكويت تمر باحتفالات .... شهر فبرايــر

http://bedoon.net/vb/showthread.php?t=17338

^
دش وشوف كلمتـــة قبل لا تصيـر المظاهرة ..... وبعد ماصارت اعتقالات .. وضرب .. للكويتين البدون تغير رأية ...

واتمــــنى من الاخوان الكويتين الي بالموضوع ... يشوفون اسباب المظاهرات ويتثقفون لو شويــة بالقضية قبل لا يصدرون احامهم !!

ألحين احد قالك محد فاهم أسباب القضية ؟ :)
أنت قبل لا ترد ع شخص الواجب عليك تقرا بقية ردوده في الموضوع عشان تعرف شنو توجهه :)
ما يهمني بعد و قبل .. التحريض تحريض .. أنا ممكن تختلف قناعاتي بين يوم وليلة .. بس ما توصل أحرض ع الفتنة ! :)

الحياة اختيارات .
02-22-2011, 03:11 AM
يا ربي ترانا محنا يهال نصدق كلام جريدة الوطن

اقسم بالله لو اخلي اخوي طالب بالابتدائيه يقرا هالحجي راح يضحك عليه

مستخفه بعقولنا هالجريده

حسبالها القارئ غبي

واحنا بعد محنا ياهال نصدق كلام مقروء بدون مادة إعلامية مصورة صوت وصورة :)
تفضلي :)
http://www.youtube.com/watch?v=qQ4n9lL2k9o

خلي اخوج يتابع معاج :)

02-22-2011, 04:06 AM
ألحين احد قالك محد فاهم أسباب القضية ؟ :)
أنت قبل لا ترد ع شخص الواجب عليك تقرا بقية ردوده في الموضوع عشان تعرف شنو توجهه :)
ما يهمني بعد و قبل .. التحريض تحريض .. أنا ممكن تختلف قناعاتي بين يوم وليلة .. بس ما توصل أحرض ع الفتنة ! :)

انزين دام فاهم اسباب القضيــة .. ليش محتج على المظاهرة ...!!! ترا سلمية ياحياتي انت !! الظاهر تبي الي يدلعك على شان تستوعب !! هههه

ترا امرك غريب ... تناقض نفسك بكل شي المهم ماعلينا

وين الفتنة الي تقول عنها !.؟ الناس بدو صح .. وبعدين صار اشتباك ...!

وانا شكو ارد اتابعك شنو كاتب .؟ هذا سؤالك وجاوبت عليـــه الي مطلعينه محرض اهو ماله اساسا بالمظاهرة الناس طلعوا بروحهم .. وخلك بين اخبار الجرايد ... وياليت لو تبي تتكلم بشي مره ثانيه تكون عايشه بالواقع !! ولا تتفلسف من ولا شي !!

ولا تعلمني شنو الواجب ( اعرفه عدل ) يمكن انت ناسيـــه !

مواطن كويتي
02-22-2011, 04:30 AM
اخوي ابتسم تره احنا معاكم ومحنا ضدكم وهذا حقكم انكم تسوين مظاهرات سلميه بس كله موضوع ولي قاعدين يتكلمون الحين وانا واحد منهم وصلتلنا رساله عن موضوع هذا لو تلاحظ اكثر موضوع في مشاهدات
عندي لك جم سوال بس عن موضوع هذا بذات
شخص من البره الكويت يناشد عيال وايل لي في سعوديه ولي في الكويت يقول دمكم مايروح هدر..!
سوالي انت ترضه في عنصريه او ترضه احد من البره ديره يخرب علي ديرتك ؟
سوال ثاني صارلكم ثلاث ايام تكلمون في منتدي تقولون في وفيات تقولون انه وزاره الداخليه تقول مافي وفيات انت مقتنع في هل كلام؟؟
ثالث شي مو سوال تنبيه اهو ماتلاحظ انه لي كتب الموضوع يبي فتنه من كتب ا لموضوع وماشفنا دخل عدل
واتمني يكون اجابتك صريحه معاي ...
مشكور

02-22-2011, 04:43 AM
اخوي ابتسم تره احنا معاكم ومحنا ضدكم وهذا حقكم انكم تسوين مظاهرات سلميه بس كله موضوع ولي قاعدين يتكلمون الحين وانا واحد منهم وصلتلنا رساله عن موضوع هذا لو تلاحظ اكثر موضوع في مشاهدات
عندي لك جم سوال بس عن موضوع هذا بذات
شخص من البره الكويت يناشد عيال وايل لي في سعوديه ولي في الكويت يقول دمكم مايروح هدر..!
سوالي انت ترضه في عنصريه او ترضه احد من البره ديره يخرب علي ديرتك ؟
سوال ثاني صارلكم ثلاث ايام تكلمون في منتدي تقولون في وفيات تقولون انه وزاره الداخليه تقول مافي وفيات انت مقتنع في هل كلام؟؟
ثالث شي مو سوال تنبيه اهو ماتلاحظ انه لي كتب الموضوع يبي فتنه من كتب ا لموضوع وماشفنا دخل عدل
واتمني يكون اجابتك صريحه معاي ...
مشكور

مواطن ياهلا فيك ياخوي ...

انا واحد من الناس ( وصلني بالرودكاست الي مكتوب فيه شوفو الخكره والكواوله شنو بيسون بالديره ) وبالعكس انا ماقلت انك ضدي ياخوي انت الي قاعد بالمنتدى وانا الي اطلع منه يوم اعاتب احد على طريقة كلامة ... مو على شاني على شانه هو بالمستقبل !!

قصدك عن هالبرودكاست ...؟

السؤال الاول : ثق تماما لو اشوف احد يغلط على الكويت من قريب او بعيد .. احط النعال بحلجه عزك الله

السؤال الثاني :- انا واحد من الناس اتمنى مافي وفيات ... وروح شوف ردودي حالي من حالك ابي اعرف هل الخبر صج . او لأ .. وانت قريب من الساحه السياسية وزارة الداخلية انفت وفاة محمد غزاي الميموني لي اكثر من اسبوع !.. وبعدين طلع انه اهو ضحيه تعذيب

السؤال الثالث :- ثق تماما صاحب الموضوع ماعرفه انا صارلي سنين بالمنتدى ماشفته .. واذا يبي فتنه منو درى عنه .. كل انسان عنده عقل ويميز .. وحروب القبائل انتهت من زمان .. محد بيفزع قبيــلة على مطالبة حق .. او موت شهيد واحنا نعيش بدولة مدنيـة .. وكلنا عيال قبائل نفتخر في نسبنا . والي قلته مايقلل من القبائل بس هذا الواقع .؟

وحياك الله .. بالعكس يعجبني النقاش مع انسان احسه كبيـر وفاهم واي سؤال انا حاضر

( بس ياليت بسـرعه وراي محاضره وماحب اطلع بنص النقاش )

زوجة - بدون
02-22-2011, 04:44 AM
مع الاسف شديد ان وضعنا صار جذي في ديرتنا يا جماعة الخير هذي الكويت احد يرضى يسبب فوضى ولا يخرب ديرته اخواني البدون ترضون ناس تجي من سعوديه ودول ثانيه تخرب ديرتكم ليش ما فيه قانون في الكويت يجون سعوديه يطبقون قانونهم عندنا مع الاسف شديد انكم وصلت لهذي مرحله ولي كلام كاعده اقراه حتي عن شرف طعنته فيه ليش يا اخواني جذي ليش تقولون كلام الي ماله داعي بتقولون انتي مو حاسه فينا لا حاسه فيكم وزوجي بدون وعيالي بدون بس مهما كان ما نرضا علي دريتنا يصير فيها جذي وانتوا البدون مو ديرتكم الكويت مالكم غيرها ليش ترضون علي ناس من دول ثاني تحرضكم ياليت تنتبهون وتلاحظون هذا شيء .

وانا اقول حق الاخ حر لو الكويت صارت فيها فوضى وجيت انت وربعك من سعوديه ترا مو بس الكوتيين يقومون حتى البدون ماراح يرضون علي ديرتهم ان تعم الفوضى فيها لانهم كوتيين وما نرضا علي اهلنا وديرتنا

مواطن كويتي
02-22-2011, 04:50 AM
مواطن ياهلا فيك ياخوي ...

انا واحد من الناس ( وصلني بالرودكاست الي مكتوب فيه شوفو الخكره والكواوله شنو بيسون بالديره ) وبالعكس انا ماقلت انك ضدي ياخوي انت الي قاعد بالمنتدى وانا الي اطلع منه يوم اعاتب احد على طريقة كلامة ... مو على شاني على شانه هو بالمستقبل !!

قصدك عن هالبرودكاست ...؟

السؤال الاول : ثق تماما لو اشوف احد يغلط على الكويت من قريب او بعيد .. احط النعال بحلجه عزك الله

السؤال الثاني :- انا واحد من الناس اتمنى مافي وفيات ... وروح شوف ردودي حالي من حالك ابي اعرف هل الخبر صج . او لأ .. وانت قريب من الساحه السياسية وزارة الداخلية انفت وفاة محمد غزاي الميموني لي اكثر من اسبوع !.. وبعدين طلع انه اهو ضحيه تعذيب

السؤال الثالث :- ثق تماما صاحب الموضوع ماعرفه انا صارلي سنين بالمنتدى ماشفته .. واذا يبي فتنه منو درى عنه .. كل انسان عنده عقل ويميز .. وحروب القبائل انتهت من زمان .. محد بيفزع قبيــلة على مطالبة حق .. او موت شهيد واحنا نعيش بدولة مدنيـة .. وكلنا عيال قبائل نفتخر في نسبنا . والي قلته مايقلل من القبائل بس هذا الواقع .؟

وحياك الله .. بالعكس يعجبني النقاش مع انسان احسه كبيـر وفاهم واي سؤال انا حاضر

( بس ياليت بسـرعه وراي محاضره وماحب اطلع بنص النقاش )

بس يا مال العافيه والله يعطيك العافيه موفق انشالله هذا لي نطلبه من خوانه كويتيين البدون مانبي غريب يدخل الكويت ويزرع الفتنه وانا صج قصدي البرودكاست انتشر وبذات علي موضوع هذا والله يقويكم انشالله

02-22-2011, 04:53 AM
بس يا مال العافيه والله يعطيك العافيه موفق انشالله هذا لي نطلبه من خوانه كويتيين البدون مانبي غريب يدخل الكويت ويزرع الفتنه وانا صج قصدي البرودكاست انتشر وبذات علي موضوع هذا والله يقويكم انشالله

يوفق جميع مسـلم ان شاء الله ... وحياك الله يا مواطن

سعودي صريح
02-22-2011, 09:08 AM
يا جماعه بلا مبالغه وبلا كذب وتزوير للحقائق !!

البدوي راعي الأصل والفصل يحمل جنسيه سواء كويتيه او خليجيه ،،
المشكله في اللي مايندرى سلالته من وين ..

أعتقد أن الكويت ماتبي تخطي زي ما أخطت السعوديه ،
والله فيه سعوديين عيونهم خضر وكلامهم سعودي مكسر ، لما نشوفهم تحس بالغصه !
هذا نفسي ؟
هذا نفس حقوقي ؟
هذا ياخذ نفس الممنوح لي من أرضي ؟!!

..

المسأله ليست مسألة وثيقة أو هويه أو ورقه !!
المسأله مسألة عروق في الأرض تمتد لـ مئات والاف السنين !

اما عن كاتب الموضوع فـ هو لا يمثل إلا نفسه ،
ونحن في السعوديه نقف شكلاً ومضموناً مع الكويت سواءً قيادة أو شعب ،

ماينفع تكون مولود على هذه الأرض أو متربي وماكل من خيرها ، والله ماينفع
لا بد أن تطبع على جلدك آثار تربة المكان الذي تنتمي له /

أنا اعتقد ان القليييييل والقليل جداً من البدون يستحق الجنسيه ، ربما 2 % والأغلبيه كلها ( بياعة أصل ) !!

كل من جاب ولده بالكويت صار نفس ولدي ؟!!

لا يستحق أن يعيش بالكويت إلا من له أصول ثابته وقويه في هذه الأرض !

إبحث عن أصلك ،
ولُم أبائك وأجدادك الذين لم يعيروا لتلك الاوراق اي اهتمام فـ أضاعوا حقيقة إنتمائك
ولا تلُم دوله على أن تعترف فيك وانت ذو الأصول المجهوله ،،

حقيقة أتمنى أن يتدخل العالم كله لـ حل مشكلة البدون ،
لـ يعطوا كل أرضٍ أهلها وأبنائها ،
الكويت لا تستحق كل مايفعل بها ،،

المشكله تدرون وين ؟!

أنكم يوم جاكم ولد عمكم من نفس القبيله صفيتوا معاه وطلبتوا منه النجده ضد الدوله التي تتحدثون عن إنتمائكم لها !!

القبليه لديكم طغت على الحس الوطني .... وهنا مكمن الخلل !!

02-22-2011, 09:15 AM
^
^

اذا تبي تفزع حق ولد عمك افزع .. او اسكت !! ومنو قالك نبي الفزعه من احد

جان زين عيوني خضــر ... او مثل الي عندكم من بقايا حجاج ( اسيوي ) جان عرفت الدنيا كلها اني ما انتمي حق الكويت وماظلمني احد ... ولا تحط نسبة وانت بالسعودية ... وجنسوا ( اهل البطاقة ) الي عندكم وبعدين تعالوا افزعوا حق المظلوم

عتبي على الي كاتب الموضوع فتح علينا باب مادري متى يتسكر... راح وقام يفزع ناس .. ليش مو واثق فينا ولا محنا كفو ...؟

اسيل العنزي
02-22-2011, 09:58 AM

هذا نفسي ؟
هذا نفس حقوقي ؟

..

أنا اعتقد ان القليييييل والقليل جداً من البدون يستحق الجنسيه ، ربما 2 % والأغلبيه كلها ( بياعة أصل ) !!

إبحث عن أصلك ،
ولُم أبائك وأجدادك الذين لم يعيروا لتلك الاوراق اي اهتمام فـ أضاعوا حقيقة إنتمائك

المشكله تدرون وين ؟!

أنكم يوم جاكم ولد عمكم من نفس القبيله صفيتوا معاه وطلبتوا منه النجده ضد الدوله التي تتحدثون عن إنتمائكم لها !!

لو سممحت مالك شغل بالموضوع ا اولا ثاانياا لكويت ترضى ولا ماترضى هذا ديرتنا انزين وانت ماله داعي ردك هذا

بو خماس
02-22-2011, 10:10 AM

هذا نفسي ؟
هذا نفس حقوقي ؟

..

إبحث عن أصلك ،

المشكله تدرون وين ؟!

انتا عايش مو حاك راسك بالسعوديه وجاي تقسم على كيف ابوك احنا بالكويت اصولنا اكثر من ايران والسعوديه والعراق واكثر البدون مستحقيين ولا تدخل بامور الكويت انتا روح عابل بديرتك ولد اصل وفصل ومو وقاعد تزلق وايرات

بو خماس
02-22-2011, 10:11 AM
رجاءا للاعضاء هذي مسأله وقضيه كويتيه لحد يدخل من دووول الجوار

بنوته
02-22-2011, 10:16 AM
انا رايي من راي بوخماس!!^^^^

وبعدين مافي موتى انا متأكده من هالخبر 1000000000000000%
ومومن الجرايد هالخبر لاتخافون
انا اعرف كل شي

اسيل العنزي
02-22-2011, 10:18 AM
انتا عايش مو حاك راسك بالسعوديه وجاي تقسم على كيف ابوك احنا بالكويت اصولنا اكثر من ايران والسعوديه والعراق واكثر البدون مستحقيين ولا تدخل بامور الكويت انتا روح عابل بديرتك ولد اصل وفصل ومو وقاعد تزلق وايرات

عااش عااش بووخمااس جاي تزلق وايرات اهني بابا روح حق ديرتك سوي الي تبي فيهاا مو تجي هني عندناا تسوي فيهاا خير يعني:mad:

كويتيه حنونه
02-22-2011, 10:54 AM
عسى ربي يبعد عنه الفتن ويرزقكم ويعوضكم كل اللى تعبتوه وتعيشون وتهنون انتو واهلكم يااااا رب وااحنا ممعاكم

وعسى ربي يحنن قلوب الكل واللى يسوي الفتن ويحرض يا ويله من رب العالمين عايش حياته بس نسى وراه حساب وكتاب يو القيامه

ربي ارزقنا واخواني البدون من غير لا نحتسب يا رب

كويتيه 83
02-22-2011, 12:14 PM
السلام عليكم
مواطنه كويتيه تريد وتتمنى تنظيف الكويت من البدون العراقيين وليس( بدون الكويت ) كما يقال لان الكويت واهل الكويت من اصل ودم الارض عندهم وبيدهم الجناسي اما اخوانا البدون اتمنى من الجميع اظهار وكشف حقيقتهم وجنسيتهم الاصليه ( تحلمون تصيرون كويتين) وعفوا على شنو تطالبون بحقوقكم في ديرتنا يا عيال وايل !! نحن كشعب كويتي نبي الاستقرار وديرتنا سالمه ومانبي تصير مشاكل وكل المشاكل قاعده تصير منكم كل واحد بديرته ياخذ حقوقه كامله ،،
والاخوان اللي ماتو على قولتكم ونحن متاكدين ان مافي احد مات من هالمظاهرات عفوا اسم الاخ اللي توفى عماش!! ويطالب بالجنسيه الكويتيه!! ماعندنا بديرتنا هالاسماء

الـجـوع كـافـر
02-22-2011, 12:45 PM
الـقهر لي صار ذباحك اخيك ... يذبحك وتسكت لجل تستر العيب
وما تخلي الردي يحيك بخيك .. والحقيقه هو اخيك اكبر معيب

][ أحــــــــــــــبـــس ][

قوتشيه
02-22-2011, 12:49 PM
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته

العضو بدون ,,
الي يركب بورش و عنده ايفون و ساكن بفيلا و اخرتها يطر من رفيجته منحتها :d ,,
رجاءً احترم نفسك و تحجى عدل بالذات لما تكلم كويتين , طبعاً الكلام موجه لك و لبقيه ابناء الصليبيه و الشعيبات الكرام ,

سالفه الشهداء البدون و انتو رحتوا و احنا دافعنا عن الكويت ,,,
لا تجذبون جذبه وتصدقونها اوكي ؟ المقاومه و شهداء الغزو كلهم كويتين اصليين عيال حمايل
و وافدين محترمين مع شويه بدون , في بدون شهداء طبعاً بس الغالبيه كويتين و راجعوا سجلات الشهداء عشان تتأكدون ,,,

موضوع مافي كويتي اصيل ,
ما الوم الي يقول هالكلام لانه طارئ على الكويت , الكويت تأسست من 300 سنه اول شي سكنوها العوازم بعدين يو ال صباح و العوايل الثانيه و سكنوا فيها , و العوايل هاذي معروفه ومعروفه اصولها , فمو لانك بدون تطعن باصول الكويتين ؟

اما سالفه راح نتيمع عالحدود و "نوريكم" فاقول لكم كلكم بدون استثناء ,,
اعلى ما في خيلكم اركبوه :) , و هذا الميدان يا حميدان ورونا شبتسوون ؟

,,,

أنا اساساً متعاطفه مع البدون و مع حقوق الي يستاهلون منهم , لكن ردودكم هني خلتني اغير فكرتي عنكم تماماً , يعني انا ما راح اوقف مع ناس قلوبهم سوده و حاقدين على ديرتي , و صدقوني ما هزيتوا شعره براس اصغر كويتي بتظاهراتكم , بالعكس امن الدوله سحبوا جم واحد منكم وودوهم ورا الشمس و "انطقيتم" و رديتوا بيوتكم , غير ان موضوعكم راح يتعقد اكثر ماهو متعقد ,,,,

بدون..؟
02-22-2011, 05:08 PM
قوتشيه شنو تحجى عدل لمن تكلم كويتين انتي تحجي عدل لمن تكلمين كويتين البدوون..

وبعدين الكويت كل مواطنيهأ من دول مجاوره ليش ننكر .. كلهم من سوريا وايران وسعوديه وعراااق..

يعني جايه تتفلسفين على روسنأ احترمي نفسج او اكلي تبن ياتبن انأ عمامي كويتين يعني اخوان ابوي من لحم ودم وابوي الوحيد بدون بسبب التأجيل ..

يعني لو سمحتي انصرفي برا لا اصرفج بف باف ..

سعودي صريح
02-22-2011, 05:19 PM
انتوا تدرون ليش أنا جالس أتكلم على الكويت ؟؟!

لإن أمي كويتيه ماده أولى وخوالي كلهم كويتيين بالتأسيس ،
ولي عيال عم سعوديين بالشعبيات وعايشين مكرمين ومعززين !!

أما أنتم يالسورنه جايين وتتطاولون على من عزكم ورزكم بديارهم وتقولون عطونا حقنا !!

أقسم بالله إن العنوز اللي بالحفر يفشلون ،
وأتمنى يجي كويتي وأدخله حارات بحفر الباطن وخل يشوفون أبو عناز حقين الخضره ،
أقسسسم بالله سوريين خالصين ولهم قرايب بسوريا ،
لا أسامي ولا لهجه ولا هم يحزنون .. !!

ويجي واحد ويقول نريد حقنا ، إنطونا الجنسيه !!
الكويت تمنح اللي تبي وتطرد اللي تبي ، مو انت وغيرك يجي ويفرض عليها تجنس منو وتخلي منو !!

قبل لا تعاتب الوطن اللي أحتضنك والكل نفاك ، أإرجع بذاكرتك ورى شوي وشوف شسم أجدادك ومنشأهم !!
روح لدير الزور خلها تجنسكم ..

سعودي صريح
02-22-2011, 05:20 PM

أما أنتم يالسورنه جايين وتتطاولون على من عزكم ورزكم بديارهم وتقولون عطونا حقنا !!

الكويت تمنح اللي تبي وتطرد اللي تبي ، مو انت وغيرك يجي ويفرض عليها تجنس منو وتخلي منو !!

قبل لا تعاتب الوطن اللي أحتضنك والكل نفاك ، أإرجع بذاكرتك ورى شوي وشوف شسم أجدادك ومنشأهم !!

صحيح اللي أختشوا ماتوا

بدون..؟
02-22-2011, 05:25 PM
سعودي ماتدري حكام الجزيره العربيه عنوز .؟؟

حتى رئيس ليبيا القذافي عنزي وانت جاي تسولف عنهم..

وبعدين اشك انك سعودي مبين عليك واحد حاقد على عيال وايل..

او انك عايش طفوله صعبه ..

سعودي صريح
02-22-2011, 05:33 PM
أقول انا معروف اصلي وفصلي ومنشأي !

لكن انت شوف من وين ترجع ؟؟!

العنوز على راسي ،
لكن العنوز الأصل !

أنا شمالي ، وبالعكس يكفيني فخر إن عنزه من قبايل الشمال ،،

لكن ما سألت نفسك هل انت عنزي أصلي والا لأ ؟!

أنا اللي أشوفه صراحه كل من جاء صار عنزي ،
خطأهم الفادح خلطوا الحابل بالنابل ،
وإلا عنزه من يتكلم عليها ،، فريس وشعار وشجعان واهل حميه وطنخه !

لكن مئات السنين الاخيره ،، لـ الآسف صار ماينعرف والله
يجيك واحد ويقول ( آني ) عنزي .. !

والله والله كل ولد قبيله أصل وفصل له جنسيه ،
عاد اللي خاشها ومايبي يطلعها مشكلته ..

لكن ولد اصل وفصل .. وابوه واجداده ماعندهم اي جنسيه بالعالم ؟!

هههههههههههههه هذي ماتدخل العقل !

مواطنة بدون
02-22-2011, 05:35 PM
http://kuwaitibedoons.com/vb/showthread.php?t=11241

الي ينابح وايد خل يقرا هالموضوع

بدون..؟
02-22-2011, 06:07 PM
يأسعودي احنأ عنزه وشيوخ عنزه تعترف فينأ وانت جاي تقول حنأ مو عنزه .؟

في عنزه وشمر وظفير وفضول بلكويت بدون.. وانت جاي تتفلسف ..؟

حنأ شجعأن بس ساكتين لأنه ولدنأ وعشنأ بلكويت وجدادنأ خدمو بلعسكريه ..

بدأل ماتوقف مع عيال عمك تسمينأ كواوله وتقول اني ومادري شنو ..؟

وتقول عيال حفر الباطن سورين ومعفنين ومادري شنو انت ماتستحي ولا شنو..؟

وكل اصل له مرجع عنزه قبليه من اكبر القبايل .. موجودين بلكويت وبلبحرين وبقطر وبل امارات وبسوريا وبلعراق وبتركيأ وبليبيأ واردن .. هذي قبيله لهأ الكرامه والعز والمجد والفوز..

واذا جاي تتشمت بلهجه العراق ترأ العراق دوله الرسول يذكرهأ وحرأم تتشمت بلهجتهم والعراق والكويت والسعوديه كانو خوان بس صدام خربهأأ وخلاكم تكرهونهم وتسمونهم كواوله بسبب شخص واحد من هو صدأأم .؟

وكل دوله لهأ لهجه وكل قبيله مرجعهأ عرأق سوريأ يمن نجد .. مأننكر هألشي ..

وياسعودي قول اصلك وتكلم عشأن اناقشك عدل .. وانا ماتوقع انك تكون سعودي لأنه السعودين قلبهم مع البدون..

واغلب البدون سافرو سعوديه وتجنسوو ..

كويتي-غيور
02-22-2011, 07:39 PM
اول مشاركة لي بعد ماشفت مشاركاتكم بس للاسف ماكنت متوقع البدون حقودين لي الدرجه هذي يمكن نقول ناس عاشوا في ارض الكويت وناس ارفضوا الجنسية الثانيه وناس عندهم جناسي من دول اخرى ولا تقولون مافي هذا الشي اللي وقف التجنيس في ناس بدون طلعوا جناسيهم الاصليه احنا وياكم يا البدون ومع معاناتكم بس مو الطريقه هذي اللي تسبون الكويت وتغلطون عليها وشابين نار - الكويت تاج على روسكم كلكم وهم على راسي واي واحد غلط على الكويت ويحاول انه يسوي شوشره راح يكون قريب في امن الدوله وانا عن نفسي ابلغت امن الدوله الان وراح ياخذون كل كلب غلط على الكويت مع احترامي لخواني الباقي الكويت هي الحب ناس ربت فيها وترعرعت وحبة ترابها وضحت وستشهدت وخصوصا من البدون وحنا قلنا الصبر ثم الصبر وحكومتنا مالها ذنب الذنب هو اللي يدعون انهم بدون وطلعوا جناسيهم وعموا على الباقي

وانا احذركم لحد يلعب لعبة اهو مو قدها وباجر يترجى ويبي واسطه وما اتوقع احد راح يتوسط لواحد يغلط على الكويت والموقع هذا راح يتسكر قريب وتم تصوير كل الردود وراح اكون اول واحد يشوف اللي غلط على الديره شنو راح يكون طبعا يكون مذلول وراح يعم حتى على اهلى وخواننا السعوديين على روسنا بس الناس اللي غلطت راح يكونون بالكويت عن طريق الانتربول انشاء الله بس اقسم بالله يا ناس اللي يغلط على الكويت ندوسه بالجوتي وما نسأل عنه وعلى فكره اذا ممكن تحطولي صور العنزه الثنين اللي ماتوا وما اوقع قالوا في ميتين وانا واحد من الناس رحت المقبره وهم البدون اللي ويانا بس انصدمنا مافي احد ميت وابي اي اثبات غير اللي مكتوب واذا في ناس ميتين اهم اللي جابوه لنفسهم لان كانت مظاهرات سلميه مو مظاهرات اطفال لو كانوا مايسون مشاكل جان تتغير الاقاويل بس الحين غلطوا بالتعدي على رجال الامن حتى يوم انطقوا اعضاء مجلس الامه الشعب ماطق الامن واذا في احد يعترض منكم يرد بكل ثقه ويواجهني حتى لو بره kuwait_love

كويتيه ولي الفخر
02-22-2011, 07:54 PM
كويتيه ولي الفخر اوكي شتبين ياقلبي سبيتي ورتحتي الحين امري عندج شي قولي سبي على راحتج بس رجأ اذا سبيتي سبي سب قوي مو يعني سب خربوطي مثل ابوج الخربوطي سوري على هلكلمه مو متعود ارد على بنات شوارع

الظاهر تقول هالكلمه وايد حق بناتكم ياللوث

كويتيه ولي الفخر
02-22-2011, 08:03 PM
اخوي كويتي ووسعودي صريح صح منطوقكم ويعطيكم الف عافيه

واخوي كويتي التعدي على ديرتنا وحكومتها شي مو طبيعي و لازم كل واحد يغلط على تاج راسه الكويت

ياخذ جزاه

كويتي-غيور
02-22-2011, 08:04 PM
السلام عليكم
مواطنه كويتيه تريد وتتمنى تنظيف الكويت من البدون العراقيين وليس( بدون الكويت ) كما يقال لان الكويت واهل الكويت من اصل ودم الارض عندهم وبيدهم الجناسي اما اخوانا البدون اتمنى من الجميع اظهار وكشف حقيقتهم وجنسيتهم الاصليه ( تحلمون تصيرون كويتين) وعفوا على شنو تطالبون بحقوقكم في ديرتنا يا عيال وايل !! نحن كشعب كويتي نبي الاستقرار وديرتنا سالمه ومانبي تصير مشاكل وكل المشاكل قاعده تصير منكم كل واحد بديرته ياخذ حقوقه كامله ،،
والاخوان اللي ماتو على قولتكم ونحن متاكدين ان مافي احد مات من هالمظاهرات عفوا اسم الاخ اللي توفى عماش!! ويطالب بالجنسيه الكويتيه!! ماعندنا بديرتنا هالاسماء

صح اللسانج اختي وهذا الكلام الصحيح وللاسف في ناس اندسوا بينهم ويبون يخربون كل اللي بنوه من سنين وفي ناس يستاهلون يكونون كويتيين لانهم ضحوا وستشهدوا على ارضها وخدموا بالسلك العسكري على فكره اللي الحين يتحجون صغار ما كانو ايام الخمسينيات او الستينيات يقولون احنا كويتيين واهلهم خاشين جناسيهم مايدرون معذورين وفي ناس احنا نشهد لهم انهم كويتيين ولهم ولاء للوطن مو مثل الموقع الفاشل اللي قام يغلط بس تاكدي كويتيه انهم راح يكونون قريب يترجون واسطات حتى اللي بالسعوديه بيوووون بعد

كويتي-غيور
02-22-2011, 08:04 PM
السلام عليكم

صح اللسانج اختي وهذا الكلام الصحيح وللاسف في ناس اندسوا بينهم ويبون يخربون كل اللي بنوه من سنين وفي ناس يستاهلون يكونون كويتيين لانهم ضحوا وستشهدوا على ارضها وخدموا بالسلك العسكري على فكره اللي الحين يتحجون صغار ما كانو ايام الخمسينيات او الستينيات يقولون احنا كويتيين واهلهم خاشين جناسيهم مايدرون معذورين وفي ناس احنا نشهد لهم انهم كويتيين ولهم ولاء للوطن مو مثل الموقع الفاشل اللي قام يغلط بس تاكدي كويتيه انهم راح يكونون قريب يترجون واسطات حتى اللي بالسعوديه بيوووون بعد

كويتي-غيور
02-22-2011, 08:10 PM

وبعدين الكويت كل مواطنيهأ من دول مجاوره ليش ننكر .. كلهم من سوريا وايران وسعوديه وعراااق..

يعني جايه تتفلسفين على روسنأ احترمي نفسج او اكلي تبن ياتبن انأ عمامي كويتين يعني اخوان ابوي من لحم ودم وابوي الوحيد بدون بسبب التأجيل ..

نقولك قريب راح تعرف منو كويتيين وشنو راح يصير اللي تقول عمامك وخوال خوال اهل بس تاكد انكم قاعدين تصعبون الامر وهي جلسه وحده وكل شي ينتهي على فكره قطر اطلبوكم بس الكويت ارفضت ليش ماتدري لانهم يبونكم ويحبونكم وراح يحلون مشاكلم بس انتم للاسف قاعدين تبعدون كل البعد عن الحلول

بدون..؟
02-22-2011, 08:16 PM
كويتي غيور انت شفت الكويتين الي قاعدين يسبون يأخوي .؟

واحنأ ترا مانتظرنأ يوم ولا يومين 50 عام ترأ مو شويه على فكره يعني..

على العموم انا مابي اشكيلك الحأل لأنك مواطن حالك حالنا بس عندك هويه وحنا ماعندنا ..

وحياك بين اخوانك ياخوي والبدون كويتين ترأ تبي تشاركنأ حياك اما تبي تنصحنأ وتعلمنأ بلقوانين احنأ نعرف القوانين اكثر منك ..

ومنور يأقلبي

كويتي-غيور
02-22-2011, 08:25 PM
شوف اخوي بدون؟ مهما كان السبب وكان شد بينك او بين اي عضوا محد له الحق يغلط على الكويت

ونتم نفسكم اللي من مواليد الكويت ما ترضون يا اخي شوفوا احترام البدون يوم تظاهرو صحيح اغلطوا يوم اعتدو على الامن بس اكبروا مو بس عيني في عين كل كويتي والحكومه بعد انهم وقوفوا المظاهرات لحين انتهاء من زوار صاحب السمو امير البلاد

وحنا مو ضدكم بس في ناس تغلط راح تاخذ حقها بس ما اتوقع في اي فايده واقسم بالله ان البدون اهم اهلنا وخوانا وعشنا وياهم ونسبة 80% من الكويتيين لها ربع بدون وعايشين مأساتهم

اما الناس اللي غلطوا للاسف انهم عموا على اهلهم بعد

وانا ما اتوقع اني اشاركم الردون الا اذا شفت انسان حقير يغلط

wa7eda
02-22-2011, 08:31 PM
عـدل كلآمـك ، ومحد يتجرأ ويغلط على ديرتنـآ :)

بدون..؟
02-22-2011, 08:34 PM
كويتي ترا حتى الكويتين اهلنأ وخوانأ وانا امي كويتيه ..

يعني انت ليش قاعد تحاسب البدون اذا غلطو ماتحأسب الي بدا بلغلط ..؟

هل تبينأ نسكت الي يغلط بنغلط عليه ومانخاف الى من اللــــــــــــــــــــ9..

وحبيت اوضح لك المظاهره لمن صارت كانت سلميه 100% بس الأمن بدا بلعتدأء

والجهال ردو عليهم بلحذف والشوشره .. والكل يدري انه الأمن منع الكامرات والصحفين..

وحياك الله بينأ وانسى الموضوع ونعتبرك اخ معأنأ

بدون..؟
02-22-2011, 08:36 PM
حبيت اوضحلك احنأ ماغلطنأ على الكويت قأعدين نرد على الي نكأتهم .. الكويت الله يعزهأ .. وكويت اولا..

وانت الظاهر عبالك نغلط على كويت بس هذي نكأتهم وانا متأكد انهم مو كويتين يبون يسون بلبله ..

الـجـوع كـافـر
02-22-2011, 08:39 PM
يا حليل العرب يخافون على الدول ما يخافون على البشر
معلومة : البشر تجيب الدول مو الدول تجيب البشر

فديتك يا بوش تهيج لو سمعت في كافر مات تقوم الدنيا وتقعده بقمضة عين

كويتي-غيور
02-22-2011, 08:51 PM
يا حليل العرب يخافون على الدول ما يخافون على البشر
معلومة : البشر تجيب الدول مو الدول تجيب البشر

فديتك يا بوش تهيج لو سمعت في كافر مات تقوم الدنيا وتقعده بقمضة عين

من قال يخافون على الدول لا يخافون على البشر اولا

ونت فاهم عدل وفاهم كلامنا عدل ومافي داعي تسولف بشي انت بغنى عنه

وعارف شنو صاير وشغل مخك يا حبيبي اوكي

كويتي-غيور
02-22-2011, 08:53 PM
حبيت اوضحلك احنأ ماغلطنأ على الكويت قأعدين نرد على الي نكأتهم .. الكويت الله يعزهأ .. وكويت اولا..

وانت الظاهر عبالك نغلط على كويت بس هذي نكأتهم وانا متأكد انهم مو كويتين يبون يسون بلبله ..

اخوي سؤال جدام كل الموجودين

في احد من عنزه او احد ثاني مات بالمظاهرات او مجرد اشاعه

كويتيه ولي الفخر
02-22-2011, 08:53 PM
شوفوا انا فعلا غلطت عليكم بس عقب ما انتوا بديتوا بالغلط

وراجع الردود من الاول الناس بالبدايه ادش اتكلمكم باحترام وانتوا تاخذون الامور

بالسب فأكيد راح نشتط ونغلط عليكم وياريت تفهمون شغله الشعب الكويتي

مو ضد البدون احنا ضد فئه معينه فقط لا غير ضد الفئه اللي مالها ولاء للكويت وتبي تاخذ الجنسيه لانها كنز

وضد الفئه اللي لها اصول معروفه ولهم جوازات ثانيه وعددهم تقريبا 30 الف اسره من اللي قاطين جوازاتهم ويقولون انهم بدون وضد اللي قاعدين يخربون على البدون المستحقين الجنسيه

اتمنى تكون الصوره وصلت وابي اقول للي حاطين امل انهم يتجنسون واهم ما يستحقون

عالشي ماراح يصير التلاعب اللي صار بالتجنيس عام 2006 والجناسي اللي كانت للي يدفع اكثر
خلاص راح هالوقت وحتى اللي تجنسوا بهالطريقه راح تنسحب منهم الجنسيه

انتوا بمظاهراتكم فدتوا الدوله لان الدوله عقب هالمظاهرات لازم تتخذ اجراء صارم

ضد اللي يدعون انهم بدون وضد المحرضين على خراب الديره اما اللي يقول انه

كويتي بس ما تجنس عشان التأجيل او انه جده ماضاف ابوه او ابوه ما ضافه فهذول بالتأكيد الحكومه ماراح تخذلهم

ورجاءا اللي عنده جنسيه ثانيه لا يخرب على الناس اللي فعلا تستحق

بدون..؟
02-22-2011, 08:58 PM
كويتيه اول شي مو انتي الي تقررين تعطين الجنسيه لأحد ..؟

ثاني شي محد طلب رايج تتكلمين بأسم الشعب ضد ومع اوكي ..؟

ثالث تكلمي عن نفسج مو عن الشعب يأحلوة .؟

رابع شي: في لجأن واعضا ووزراء هم الي يقولون منو يستحق ومنو مايستحق مو انتي .؟

خامس شي: تبي تدشين المنتدى حيأج تبين تقولين انا ضد مو ضد بطقاق محد طلب رايج..

سادس شي: احنأ مانغلط مني وطريق الى يوم نشوف ناس يغلطون .. :)~

العين بلعين والسن بلسن والبادي اظلم شعااار البدووون وكل واحد له كرامه

الـجـوع كـافـر
02-22-2011, 09:09 PM
كويتيه ولي الفخر : شوفوا انا فعلا غلطت عليكم بس عقب ما انتوا بديتوا بالغلط
ههههههههههههههه
ههههههههههههههههههه شنو العقليه هذي يرحم امكم اكبرو شوي انتوا الي بديتو

بعد قولي له انت الي خزيت بلأول وهو يقول لج لا في شهود انج انتي خزيتي

هههههههههههههههه حرام عليكم وين العلم وين الثقافه وين الرقي وين العلا

الـجـوع كـافـر
02-22-2011, 09:12 PM
كويتي غيرو بابا حبيبي فديتك ياحليلك وانت تعلمني

بابا معاك شاعر وكاتب ومتحدث بكل سولب اتكلم وحكي وسولف وناقش

لا تعلم الي اكبر منك حبيبي خل علمك للصغنوني على شان تكون انت البطل عليهم
على شان اذا علمتهم ينادونك ماما انيسه اوكيه بابا روح نام حبيبي ولا تنسى تشرب حليبه

المطيري معاكم
02-22-2011, 09:17 PM
الجوع ممكن نقره على الماشي

الـجـوع كـافـر
02-22-2011, 09:32 PM
المطيري يا فديتك لك سلاحي كله

اسحبه وجره وتهنا به .... ادري انا نعوك يحبون التلاوين
جيت تمحن وتحكي بذا وذه ... نوعك رخيص ومايعز السلاطين
يلي دخلت ابصل منته بقده .. حمران النواضر لزين وافين
وانته صغير عقل محدن تقده .. ما غير تهايط وتكسر بأصل غالين

][ أحـــبـــــــــس ............... أحــــــــبــــــش ][

المطيري معاكم
02-22-2011, 09:34 PM
لجوع هذا شعر يعني الحين ولا اسامي اخوانك

الـجـوع كـافـر
02-22-2011, 09:41 PM
لا عيــري ومقسمه لك على وترين وابيك تتسله فيه

المطيري معاكم
02-22-2011, 09:53 PM
الله يستر عليك مبين عليك طفل ماتعرف تسولف

الـجـوع كـافـر
02-22-2011, 09:54 PM
اي طفل ومتزوج وعندي واحد كبرك

المطيري معاكم
02-22-2011, 09:57 PM
انزين شسم زوجتك لو صج متزوج قول اسمها وعطني رقمها اتأكد

الـجـوع كـافـر
02-22-2011, 09:59 PM
ابشر زوجتي الي نكه كويتيه بنت الديره

والدليل انه متعانده معاي

02-22-2011, 10:10 PM

شفتك كتبت مرتين هالرد مادري شنو الي تبي توصله ...

المهم اذا امك كويتية والنعم فيها .. واذا انت سعودي هم والنعم فيك .... بس الي حيرني بردك كلة شي واحد !!!

( ليش ربطت الاصل بالجنسية ) كل الناس اصولها من الدول المجاورة ... هذا مايعطيك حق بس تخلي اجدادك ابطال ... وتهجمك واضح على الشمال ووصفك اقبح من وصف ( الجعري )

مثل مافي ... ايراني وعراقي وسعودي وبحريني وقطري ... كويتي ... نفس الشي بالسعودية ... زيد عليهم بقايا الحجاج افهمو انه الاصل مالــه شغل بالجنسيـة ( هذي سالفه والجنسيه سالفة ) اما حق الانتماء يبقة بالولاء .. وشكثر تعطي هالديرة وماتاخذ ..

واذا تبي تثبت شي بالي تقولة ... والتهجم .. راح تثبت انك انسان غبـي لا اكثر ولا اقــل ... وحياك الله وياليت تسولف عدل ... مثل مافي بو عناز على قولتك حق الخضره ( في حاره اسمها الصلب ) وفي حاره اسمها حارة بنت طواله ( والمكان مو بعيد ورا محطه التاج ) يعني لا تكلمنا عن السعودية لانه تربطنا فيها نسب ... ولا تكثر حجي وتحسسنا انك فاهم وانت ماتفهم اله شي واحد ... انك تبي تهذري من ولا شي !!!!!

02-22-2011, 10:18 PM
كثـــرت سوالفكم بين ... السب ,. والذم والمدح ... لي متــــى !!!!!

الي يدش ويقول انه امن الدولة طقتكم ومشت .. ومايدري انه الي طلعوا كانو يتعاملون بكل رقي ... والله يخلي لنا الشيخ عذبي الصباح .. هذا مثال لابد تاخذونه غدوة لكم ...

والي يقول تغلطون على ديرتنا وحاقدين ... صدقوني قبل لا تصير دريتكم اهي ديرتنا .. والي قاعد تسوونه ماراح تاخذون منه شي .. يعني الديرة محكومة والي يسوي شي في جهات معنيــة مختصه بهالامر ... ليش مطولينها

والي يدش من اخر الدنيا .. ويكتب نسب مادري من وين قاريهم ... يحسسني انه باحث تاريخي .. واذا سئلته عن جدة السابع .. تبلعم مو حافظ من اسمة اله 4 او 3 اسامي !!

لحد يشكك بولاء احد بهالديــرة ... واحنا بين اهلنا .. الي داش من برا يبي يسولف ومايعرف اهو يسولف بشنو على باله داش ( جاتنق ) واذا كتب صار اقوى الروم .. اقولة دش الله يخلي هالمواقع الي تشيل بيئتك .... وتونسك وتضيع وقتك ...

وياجماعة طـــلب من الادارة ... الغاء هالموضوع .. لانه مافي لا فايدة ولا شي . غير السب والتشكيك بولاء الناس ..

وحياكم الله كل من دش . وتكلم بإدب .. والي سب مانقدر نقوله اله اذا خاطبك الجاهلون قولو سلامأ

قوتشيه
02-23-2011, 01:24 AM

أسلوبك وصخ , ما عليك شرهه من عيال الشعبيات

الكويت مواطنيها من دول ثانيه , ندري حضرتك ما قلت معلومه يديده ,

بس هالي تحجى عنهم موجودين من قبل 300 سنه , ما يو من 30 سنه و قالوا احنا بدون !

,

مراعاهً لظروفك الصعبه , ماراح اقولك من الي ياكل تبن بالكويت , واصح حجي الصج يعور يا بو بورش - اللهم لا شماته-.

+

كلامي موجهه للشخص هذا الي اسلوبه الشوارعي استفزني, اعتذر للبدون الشريفين و اهم مو مقصدوين بكلامي .

اسيل العنزي
02-23-2011, 10:18 AM
قوتشيـــــه.....

شراايج تنطمين محد طلب رايج هههههههههه تت تت يااللله

اسيل العنزي
02-23-2011, 10:21 AM
تكلموو عدل ولا اطلعو برا...

كويتيه حنونه
02-23-2011, 10:36 AM
يا ناس بسكم سبببببببببب كلنا اخوان وكلنا ناس متربيه تكفون مو حلوه لا بحقكم ولا حقنا

خلكم اكبر من جذي تره كلمن قاعد يدش منتداكم وكلمن قاعده يقره شنو نكتب بالحرف من كل الجنسيات والفئات لا تنسون تكفون احنا كويتين واعيال ناس ومتربين والسنع عندنا والحمدالله وربي ما يضيع حق احد ان شاء الله ويبرد قلوبكم وقلب كل واحد مظلوم وما يضيع حق انشان عند رب العالمين ان شاء الله كل واحد مظلوم وتعب بياخذ كل حقوقه وترتاحوون وما تشوفون الا كل خير ان شاء الله كلنا واحد وكلنا لازم انصير على قلب مو سب وغلط حرام يعني تلقون واحد زين من السب يرد الغلط غلط ومن داخله يتحسف ومحد يرضه لا على ديرته ولا على اهله انا اللى احبه حق نفسي احبه لخواني وخواتي والخير لي ولكم الله سبحانه ما ينسى عبده والحمدالله في ناس فاهمه وفي ما يعرفون شي يتحجون ويسون مشاكل ليش خلونا على قلب واحد عسى ربي يرزقنا ويرزقكم الخير ويبرد قلوب اهلنا واهلكم تره الواحد مراتنفسيته تكون صفر تحدونه يغلط ليش لازم نوقف مع بعض مو بالمشاكل والجذب والفتن والشوشره لا صفو النيه والله الخير يايكم وياي حق كل مظلوممم ان شاء الله

قوتشيه
02-23-2011, 11:28 AM
بنت الصليبيه أسيل
شرايج تهدين النت و تبيعين رقي ؟ افيديلج انتي و أهلج
و أنا بتبرع بشتري منج رقييتن و أحذفهم بويهج

كويتيه حنونه
02-23-2011, 11:32 AM
:( قوتشيه حبيبتي خلاض تكفين حياتي انتي كلنا اخوان ومسلمين وكل واحد يرد بتربيته واهله تعوذو من بليسس والله في ناس قاعده ماكو شغل ولا مشغله تقزرها بس خلوهم عنكم

وصفو النيه عسى ربي يفرح كل مظلوم وكل المسلمين يا رب

mr.x
02-23-2011, 11:35 AM
No one accepts external interference

قوتشيه
02-23-2011, 11:36 AM
:( قوتشيه حبيبتي خلاض تكفين حياتي انتي كلنا اخوان ومسلمين وكل واحد يرد بتربيته واهله تعوذو من بليسس والله في ناس قاعده ماكو شغل ولا مشغله تقزرها بس خلوهم عنكم

وصفو النيه عسى ربي يفرح كل مظلوم وكل المسلمين يا رب

حبيبتي انتي , لما اتكلم مع ناس محترمه يكون كلامي معاهم راقي و محترم ,لكن لما اتكلم مع جنقل شي طبيعي يكون هذا مستوى الحوار ,
عموماً مبدأي بهالامور انا حطيتيه بتوقيعي الي جدامج , لا ايي احد ويفرد عضلاته علينا من ورا الكيبورد و اهو بالصج يمشي و عينه لازقه بالارض ,

إحترامي لكل الكويتيين, و لكل البدون الشريفين .

حصة العنزي
02-23-2011, 11:40 AM
بنت الصليبيه أسيل

شهلأسلوب ولا بعد تحذفين نعمه ربج استغفرالله

والحمدالله على نعمه العقل بس

قوتشيه
02-23-2011, 11:43 AM
شهلأسلوب ولا بعد تحذفين نعمه ربج استغفرالله

والحمدالله على نعمه العقل بس

اسلوبي مافي شي حبيبتي , شوفي ربعج البدون شلون يتحجون بعدين تعالي كلميني عن اسلوبي ,,,

كويتي غصباً عليكم
02-23-2011, 12:51 PM
اعيال عمنا دمهم ما يروح هدر

الله يرحمهم شهداء بأذن الله

:

اسيل العنزي
02-23-2011, 01:10 PM
بنت الصليبيه أسيل

نعم نعم نعم

أصوول اهلج ماترجع لي ترجع لج انتي واذا تبين تقطين رقي بويهي حرآآآآآآآآآآآآآآآم
عليج دزيهم لأهلج بـــ.......>>>اقول ولا تقولين؟
لا اقول احسن
العرااااق منبعج يا......
سدي حلجج لا اسده بنعالي ادري انه اعلى من مستواج لكن شسوي مضطرهـ
للي امثالج وإذا تبين اكمل معأج مستعدهـ يأأ>>>> مـــــحتـــرمــــه

قوتشيه
02-23-2011, 01:17 PM
نعم نعم نعم

أصوول اهلج ماترجع لي ترجع لج انتي واذا تبين تقطين رقي بويهي حرآآآآآآآآآآآآآآآم
عليج دزيهم لأهلج بـــ.......>>>اقول ولا تقولين؟
لا اقول احسن
العرااااق منبعج يا......
سدي حلجج لا اسده بنعالي ادري انه اعلى من مستواج لكن شسوي مضطرهـ
للي امثالج وإذا تبين اكمل معأج مستعدهـ يأأ>>>> مـــــحتـــرمــــه
بنت الصليبيه اسيل ,
انا محترمه غصبن عليج و على طوايف طوايف اهلج , اوكي ؟
العراق هذا منبعج و اصلج مو كل واحد تشوفونه تحذفون بلاكم عليه و تقولون اصله عراقي ؟
عموماً , انا ما اكلم جنقل بالاصول و اصول اهل الكويت معروفه , الدور عليكم يالعرقرق ,
اما النعال فهي محطوطه بحلوج اهلج من 60 سنه ايام ما كان ساكنين بالخيام , فصكي حلجج ابرك
تحياتي للكويتين , و للبدون الشرفاء

اسيل العنزي
02-23-2011, 01:19 PM
كــــأأأأأك اقوووول قووتشيه,, لا قصدي فطسيه
اطلعي برا المنتدى شنو مقعدج معانا
ماقريتي قبل لا تدشين المنتدى انه >>>ممنـووع دخــول هــلاقه
ولا فيج عمى وما قريــتي...,

كويتي غصباً عليكم
02-23-2011, 01:19 PM
اذا بذر منكم اسيل العنزي وقوتشيه سوف يتم طردكم من المنتدى

هذا موقع نزيه وما نرضى يكون فيه غلط واي كلام ثاني طرد

تحيه

:

اسيل العنزي
02-23-2011, 01:23 PM
البدون الشرفاء <<<<افهم من كلامج انج شريفه ومحترمه يابنت الاصووول
النعال هاذا مادش بحلج اهلي داش بحلج اهلج وساسج الطيب ياشريفة رووما
عرقرق اهلج وامج وابوج وجدج الي كان يشيش بـبغداد وساجده تغنيله
ويطق اصبع وصار كويتي وانتي طلعتي وصدقتي عمرج يا..... شريفه
يلآ تتتتتتتتتتتتتتتتتتتت

قوتشيه
02-23-2011, 01:25 PM
كــــأأأأأك اقوووول قووتشيه,, لا قصدي فطسيه
اطلعي برا المنتدى شنو مقعدج معانا
ولا فيج عمى وما قريــتي...,
فعلا شنو مقعدني انا مع اشكالكم ,
و لو كان الموقع يمنع دخول الهيلق جان ما دخلتي فيه ,,

تصحيح يا كويتيه سنه اولى ,,

مو اسمها ممنوع دخول هلاقه , ممنوع دخول الهيلق الي نفسج
هلاقه تنقال حق تصرفاتكم , هيلق تنقال لكم , فهمتي ؟
وااي تنرفزوني لما تسوون نفسكم كويتيين , يعني حتى الحجي بنعلمكم اياه ؟؟؟

اسيل العنزي
02-23-2011, 01:25 PM
كويتي غصبآ عنكم
أخووي انا ماقلت شي اهي قليلة الادب مو مخليه احد بحاله.’

قوتشيه
02-23-2011, 01:26 PM
البدون الشرفاء <<<<افهم من كلامج انج شريفه ومحترمه يابنت الاصووول
النعال هاذا مادش بحلج اهلي داش بحلج اهلج وساسج الطيب ياشريفة رووما
عرقرق اهلج وامج وابوج وجدج الي كان يشيش بـبغداد وساجده تغنيله
ويطق اصبع وصار كويتي وانتي طلعتي وصدقتي عمرج يا..... شريفه
يلآ تتتتتتتتتتتتتتتتتتتت
للمره الالف تثبتين وصاخه البيئه الي طلعتي منها ,
عموماً بنات الحمايل و الاصول الي مثلي ما يتنزلون لمستواج و يقولون الكلام المنحط ,

اسيل العنزي
02-23-2011, 01:27 PM
لاتكفين باخذ درس خصوصي عندج عن اللهجه العراقيه اوه اوه سوري اقصد الكويـــــــتيه
يلآلآلآ تت تت تت
حقراان يقطع المصرااان

قوتشيه
02-23-2011, 01:28 PM
اذا بذر منكم اسيل العنزي وقوتشيه سوف يتم طردكم من المنتدى

هذا موقع نزيه وما نرضى يكون فيه غلط واي كلام ثاني طرد

تحيه

:

اهلا فيك اخوي ,

اتمنى تراجع الردود و تشوف من الي بدأ بالكلام البذيء , و لا حظ انها كلمتني اولا بقله ادب و انا اصلا ما كنت اكلمها , مسأله الطرد ما تهمني حيل لكن اتوسم فيكم العداله.

تحياتي ,,,

اسيل العنزي
02-23-2011, 01:29 PM
إي اي ادري تقصديني بهالكلام اني ما انزل لمستواج يا بنت الاصول
يلآ عاد ترى عطيتج ويه طلعي يا.فطسيه

قوتشيه
02-23-2011, 01:29 PM
لاتكفين باخذ درس خصوصي عندج عن اللهجه العراقيه اوه اوه سوري اقصد الكويـــــــتيه
يلآلآلآ تت تت تت
حقراان يقطع المصرااان
لازم تتعلمين اللهجه الكويتيه , انتي توج يديده على الكويت فما تعرفين لهجتنا ,

قوتشيه
02-23-2011, 01:31 PM
-- ------------------------------------------------------------------------------
إي اي ادري تقصديني بهالكلام اني ما انزل لمستواج يا بنت الاصول
يلآ عاد ترى عطيتج ويه طلعي يا.فطسيه
اقصد منو غيرج يعني ؟
لا تنسين انتج انتي الي قطيتي ويهج علي و كلمتيني ,
على فكره , انا زهقانه و قاعده اقزرها عليج فلا تستانسين وايد اني ارد عليج , مفهوم بنت الصليبيه ؟

اسيل العنزي
02-23-2011, 01:33 PM
هههههههههههههههههههههههههههههه
آلله نكته وربي لالا تكفى لاتطردهآ
هالاشكال تحب تمصخر نفسهآ
كاااااااااااااااااااااااااااااااااك
للحينج ماشبعتي مصخرهـ؟؟؟؟

اسيل العنزي
02-23-2011, 01:34 PM
تروح وترد عالصليبيهـ
ماما الصليبيه تاج راسج زين يعني نظام تعيبين عالمنطقه
...

قوتشيه
02-23-2011, 01:35 PM
هههههههههههههههههههههههههههههه
آلله نكته وربي لالا تكفى لاتطردهآ
هالاشكال تحب تمصخر نفسهآ
كاااااااااااااااااااااااااااااااااك
للحينج ماشبعتي مصخرهـ؟؟؟؟
صدقيني محد تمسخر غيرج ,
بكل رد قاعده اهزئج اكثر ,بديتي تكسرين خاطري ,,,

قوتشيه
02-23-2011, 01:36 PM
تروح وترد عالصليبيهـ
ماما الصليبيه تاج راسج زين يعني نظام تعيبين عالمنطقه
...
الصليبيه تاج راسج انتي , بعدين ليش معصبه مو انتي بنت الصليبيه ؟

اسيل العنزي
02-23-2011, 01:36 PM
انا مستانسه اقزر وقتي عليج
قولي ماقدرتي تردين علي هههههههههههههههههههههههههههه
احفظي ماي ويهج الي بقى وطلعي
اوهـ نسيت تلقين كرامتج عند الباب اخذيها معاج موتنسين ولا متعودهـ

اسيل العنزي
02-23-2011, 01:39 PM
يااااااااي يااااااااااااااي
ع فكرهـ الي يتهزئ مايقدر يهزئ
كاااااااااااااااااااااااك

قوتشيه
02-23-2011, 01:40 PM
انا مستانسه اقزر وقتي عليج
قولي ماقدرتي تردين علي هههههههههههههههههههههههههههه
احفظي ماي ويهج الي بقى وطلعي
اوهـ نسيت تلقين كرامتج عند الباب اخذيها معاج موتنسين ولا متعودهـ
انتي وحده مسكينه ,
سويتج و اهلج مداس و قعدت اضحك عليكم , يعني تمصخرتي عدل .
تعلمي من التمصخر الي ياج اليوم و لا تتليقيفين مره ثانيه + لا تحطين راسج براس الي اكبر منج .

قوتشيه
02-23-2011, 01:43 PM
--------------------------------------------------------------------------------
يااااااااي يااااااااااااااي
ع فكرهـ الي يتهزئ مايقدر يهزئ
كاااااااااااااااااااااااك

فعلا الي يتهزء ما يقدر يهزئ , مثلج بالضبط سويتج مصخره جدام الاعضاء ,
يا بنت اتقي الله في نفسج و احفظي ماي ويهج بسج تهزيئ
شكلج بايخ جدام الاعضاء و انا امسح فيج الارض .

اسيل العنزي
02-23-2011, 01:45 PM
يوووهـ يـــــــووهـ
إهانــه ماقــدر يـاربـي
إكتبي عدل اول وبعدين تحجي عربي لانه داس مداس شوي يطلعلي عباس بن فرناس مودري شنو
وعندي شي بقوله لاتتضايقين أدري انج متعودهـ بس من عمتج اكيد قويه..>>> لا تحطين راسج براس الي اكبر منج .<<<<<<هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ههههه
وأأأأأيد معشمه نفسج مودري منو مجذب عليج!!!!!!!!

اسيل العنزي
02-23-2011, 01:46 PM
والأخت كاسكو مثلآ
ماعندج حلج تتحجين
كله ترددين الي اقوله
ولا تقول هزئتج بعد
هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ه

قوتشيه
02-23-2011, 01:49 PM
يوووهـ يـــــــووهـ
إهانــه ماقــدر يـاربـي
إكتبي عدل اول وبعدين تحجي عربي لانه داس مداس شوي يطلعلي عباس بن فرناس مودري شنو
وعندي شي بقوله لاتتضايقين أدري انج متعودهـ بس من عمتج اكيد قويه..>>> لا تحطين راسج براس الي اكبر منج .<<<<<<ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههه
وأأأأأيد معشمه نفسج مودري منو مجذب عليج!!!!!!!!

لا تخافين حبيتي اعرف اتحجى عربي , و مداس كلمه كويتيه تنقال لاشكالج , سجليها بورقه و احفظيها ,
طبعاً تخسين انا عمتج و عمه ابوج بعد , لا تنسين الناس مقامات و العين ما تعلى على الحاجب و الي تحت يظل طول عمره تحت ,

قوتشيه
02-23-2011, 01:49 PM
والأخت كاسكو مثلآ
ماعندج حلج تتحجين
كله ترددين الي اقوله
ولا تقول هزئتج بعد
ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ههههه ه

و الله انج مصخره ,

اسيل العنزي
02-23-2011, 01:53 PM
عفوآ افهمي عدل انا ماقلت لج عرفيلي هالكلمه
شكلج مو حافظه غيرها بعدين مو انا الي اكتب هالكلام بورقه واقعد احفظها مثل اهلج لما يو للكوويت
ادري زل السانج بالغلط وفضحتي ماضي اهلج شنو سوو اول ما يو للكويت كاااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا اااك
وع قولتج الناس مقامات ف لاتحطين راسج برآسي

اسيل العنزي
02-23-2011, 01:55 PM
مصخرهـ>>>>>>>>>>>>ماعندج غير هالكلمه وربي انا قعد اعدهم واااااااااااي ماخلصت للحين

خخخخخخ

قوتشيه
02-23-2011, 01:59 PM
عفوآ افهمي عدل انا ماقلت لج عرفيلي هالكلمه
شكلج مو حافظه غيرها بعدين مو انا الي اكتب هالكلام بورقه واقعد احفظها مثل اهلج لما يو للكوويت
ادري زل السانج بالغلط وفضحتي ماضي اهلج شنو سوو اول ما يو للكويت كاااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا اااك
وع قولتج الناس مقامات ف لاتحطين راسج برآسي
اهلي بنوا الكويت و كانوا موجودين فيها من قبل النفط , اهلج وين كانوا ؟
ساكنين في "البران" , مسأله اللهجه الكويتيه اطلعي منها ما تيين انتي يا انسه طرثوثه و تعلميني بلهجه طوايفي , و بسكم تلزق ,
انا سويتج نعال و لبستج جدام الكل , بس انتي الظاهر ما تشعبين من التهزئ ,مشكلتج
انا فاضيه و ما وراي شغل و لا "بيع رقي" , ما عندي مانع امصخرج اكثر ,,

قوتشيه
02-23-2011, 02:01 PM
--------------------------------------------------------------------------------
مصخرهـ>>>>>>>>>>>>ماعندج غير هالكلمه وربي انا قعد اعدهم واااااااااااي ماخلصت للحين

خخخخخخ

أسيل من صج اكلمج ,
انتي ما تستحين ؟
اقسم بالله لو انا مكانج استحي و اطلع من المنتدى , لعنت ابو خيرج بالتمصخر و ردودج كلها كااك هههه و انتي تقلديني ؟
انتي بنت غريبه , ما عندج كرامه ؟ عادي تتهزئين جدام الكل ؟

اسيل العنزي
02-23-2011, 02:08 PM
شووفي اهلج بنوا الكويت انتي غلطانه قصدج اهلج غزوا وبعدها دشوا يبنونها نظام احنا فيهآ وعيال الديره منها وفيها والطرثوث ع قولتج لو انا طرثوثه ماقعدت عندج يلي سويتيني
وانتي تتحجين لاحظت شغله >>صناعة النعال انا للحين جاكه بأصلج انتي إيرانيه ولاعراقيه شكله امج إيرانيه وابوج عراقي او العكس وبيع الرقي الي مو راضيه تخلينه هاذا تعب اهلج واخوانج قعد تذكرينه صارلج ساعه
ترى اشكالج تطوروا وصاروا يبيعون بطيخ بعد وانتي ادرى بهالشي
لالالالا تكفين انتي اقري الكلام وشوفي منو مصخر الثاني ولا اهل البر ع رأسي شتبين بعد كافي ويكفي انه عنده اصل وفصل

اسيل العنزي
02-23-2011, 02:10 PM
كااااااااااااااااااااااااااااك
حبيبــتي هذآ من برود أعصابي مو مثلج ميته من الحررررررررررررررررررررررررررررررررررررره

واناكويتيه غصبآ عنــــج موووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووتي .....

اسيل العنزي
02-23-2011, 02:13 PM
أدري قعد تدورين حجي تقولينه بس ماراح تلقين غير >>>مصخرهـ!!!!!!!!!!
ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
ههههههههههههههههههههههههههههههههههه

اسيل العنزي
02-23-2011, 02:20 PM
شوف منو مصخر الثاني اشوفج نحشتي مثل الهو هو
ههههههههههههههههههههههههههههههههههه
واااي واااااي ياربي شبعت تقزيرهـ اليوم
جذي كفايه عليج
باجر ان شاء الله اكمل إذا ماشبعتي ترى ما عندي مانع
.........وعلــى رآســـي كــــل إلـــبدوووون

اسيل العنزي
02-23-2011, 02:22 PM
إي نسيــت أقوولـج>>>>ألسـموحـه عألــقصوور
كـــــــــــــاااك.

قوتشيه
02-23-2011, 02:25 PM
تأخرت لاني كنت ارد على الاخ يوسف العنزي ......
مسكينه يا اسوله , استانستي لما تاخرت ؟
مشكله الانسان الي ما عنده احترام لنفسه , يتمصخر جدام الكل و لا هامه ,
يللا رديت , اكتبي اي رد عشان امصخرج و تسانسين ,,,

هواها كويتي
02-23-2011, 02:48 PM
ههههههههههههههههههههههههههههاااي

للأسف مالي خلقي اتهاووش لأنه مستواااي

فووووق رأس كل بدووون موجود عالأرض هااذي

ؤاللي موعاجبه يشرب من البحر عاد ماي البحر

مالح ينزل الضغط دامكم مشتطين هالكثر كااااااااااااااااك

أنا الشعب.. أنا الشعب..!!
02-23-2011, 03:02 PM
أسيل العنزي..وهواها كويتي...

شنو فايدة الهواش..؟؟

ترى شماتة الناس مو زينة ..

ومع الهواش لا بد تطلع ألفاظ غير مستحسنة..

وأنا أنصحكم نصيحة أخ خل هوشتكم في رسائل خاصة..هذا إذا ما تصالحتوا ..

والله يهديكم ..

هواها كويتي
02-23-2011, 06:02 PM

بسنا ياا سعد بسنا هههههههههههههههههاااي

حبيتي يأكويت وحبيبتي ياااكووويت أاايووا عاااشووووا

خخخخخخ

يااااااااااااااااااااووو أكثروا المرتزقه البعثين ياااااااااوو

ضحكتوني من قلب يأ شعب البدؤون كااااااااك

كويتية ولكن !!
02-23-2011, 06:43 PM

بسنا ياا سعد بسنا هههههههههههههههههاااي

حبيتي يأكويت وحبيبتي ياااكووويت أاايووا عاااشووووا

خخخخخخ

يااااااااااااااااااااووو أكثروا المرتزقه البعثين ياااااااااوو

ضحكتوني من قلب يأ شعب البدؤون كااااااااك

شفيج ياصلخة للحينج تكتبين ردود وتردين

تدرين ورب الكعبه انتي ماتستحين
وتخسين ثم تخسين ثم تخسين بالثلاثة شوفي لو تكونين كويتية
انتي واحدة عندج نقص في نفسج والله العظيم

صخله وفوق هذا متخلفة لو عندج اصل وفصل وبنت قبائل
جان ماتكتبين وتسين عمامج البدون ترى ع فكرة في شيوخ

وناس اصل وفصل تسبينهم صج قليلة ادب ان شفت لج رد بقص لسانج يالمنتهاهه
ترى وربي متخلفة ردودج كلها ازتهزاء ووضحك ماتعرفين حتى تناقشين
مالت على ابوج الي ماعرف يربيج يابنت الزبالة

المطيري معاكم
02-23-2011, 09:23 PM
هواها كويتي انتي من المرتزقين مالج حق تتكلمين بأسم الكويتين واسم البدون انتي وحده مرتزقه من سلوبج الرجأ احترمي رواد المنتدى ولا ترا انا مسجل الاي بي مالج واقدر ابلغ عنج واخلي البدون الي تضحكين عليهم يضحكون عليج

مواطنة بدون
02-23-2011, 09:26 PM
اموت واعرف وين المراقب ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

يرجى اغلاق الموضوع ....

الكويت لمن احبها
02-23-2011, 10:47 PM
ترا لوعتو جبودنا اصل الكويتي من العراق وسوريا والسعوديه شالحجي ؟
هذا كلام واحد يقص على نفسه بانه يستحق الجنسيه بس !!
لازم تعرفون ان قبل لاتصير السعوديه الكويت موجوده !!
ال صباح الي ساعد ال سعود على اخذ الحكم من ال رشيد!!
واقرو التاريخ
الكويت لها اكثر من 300 سنه والي وصلو الكويت عدة قبائل مهاجره من نجد !!
يعني اصل الكويتين من نجد يعني اقول اصلي من نجد مو من السعوديه !!
والي يو من ايران (عيم الكويت ) هذول من قبل النفط موجودين كانو يشتغلون بالكويت
وفي من الشمال ايوون يبيعون التمر واستقرو وبالكويت بغرض التجاره وقبل النفط بعد
اييني بدون يقول الكويت معترف من التسعينات ويقول انا كويتي !!
ايني بدون من 30 سنه ولا حتى 50 بالكويت يقول انا كويتي وياخذ نفس حقوقي الي اجدادي من قبل النفط موجودين على هالارض بنوها وسووها اييني واحد يقول حالي حالك!!
ايني بدون يقول الكويتين انحاشو بالغزو والبدون حموها !!
لعملك الغزو صار شهر 8 يعني موسم سفر الكويتين !!
الي راح السعوديه مو منحاش لكن حياته مهدده بالخطر لان بالجيش ولا بالشرطه وبيدخل القوة مع اخوانه بالسعوديه الي بتحرر الكويت ولا الي عنده حريم خاف على حريمه من شوفه لجرايم الاغتصاب!!
وانتو يالبدون ماتقدرون تطلعون لانكم مجبروين تقعدون!!
والي يقول عسكري وماعسكري اغلب البدون عسكرين لان الرواتب زينه لهم مو حب للكويت وانا عن نفسي اعرف بدون وبنفسه قال هالحجي
ولاايني بدون يقول الكويتين تافهين همهم مارينا والافنيوز!!انت مو تقول كويتي ليش تتطنز
وانا مانكر ان في بدون يستحقون الجنسيه الي اهلهم كانو بالباديه ورفضو الاوراق الثبوتيه بقولهم انا كويتي وماكو ورقه تثبت اني كويتي والورقه ماتهمني وهذول معروفين وراح ياخذون الجنسيه باذن واحد احد
وايد ناس قطو الجنسيه الاصليه لهم طمعا بالكويتيه وانتو يالبدون الكويتين ماترضونها صح ولا لا
الحين بالفيس بوك وسب ولعن بالحكومه ترضونها !!
مسوين حمله مظاهرات بتاريخ 25-2 ترضونها يالكويتين!!
يبون يفشلون الامير جدام ضيوفه هذا كلامهم !!
حسبي الله ونعم الوكيل

02-23-2011, 11:57 PM
^
^
^

خلك من الفيس بوك والتوتر الي خلتك ادش هالموضوع .... فعلا ماننكر انه في انسان من مليون سنـة لو تبي اجداده بالكويت .. بس خل نفسك مكان اي واحد من الجيل الجديد .. مايصير تحاسب انسان انولد مايدري شنو يعني بدون .. ويكبر مع هالكلمة .. ومايصير تحاسب ناس ( حتى بيت الله الحرام ) ماشافوه ولا اعتمرو فيـــه ( على شان جده ) ...

وانت ذكرت بموضوعك ... الغزو ... ( اوكي مانبي نتكلم عن العساكر الي بالغزو ) لانهم ابطال يوم رفعو سلاحهم واستشهدو ..او صارو اسرى .. كانت الكويت تتعامل بالدينار العراقي .. يعني مو مســألة مادة . انا اكلمك وانا ولد احد العسكرييين .. الي شاركو بحرب ( سوريا ومصر والكويت ) وتقاعد بـ2001 تقاعد طبي فشل كلوي وبسبه هالحروب ... والحروب اذا ماتعرف تاريخهم انا اقولك ياهم

ومحدد شكك بالكويتين ( الاسامي تتكلم عن ابطالها .. اسرار القبندي ) وهذي بنت تسوى الف شارب وشارب ولو نبي نتكلم لي باجر مانخلص !!

وانت ذكرت من 300 سنــة ... ليش انت عايش هذاك الوقت وعارف انه في ناس غير العيم .. واهل نجد .. مو موجودين بالكويت !!!؟

اترك عنك الماضي وتكلم بالواقع الي انت عايش فيــه .. احنا جيــل نولدنا نبي حقوق الانسان .. وشفنا حق الحيوان مكفول بالكويت .. اما حقوقنا محد سئل عنها

واخر سؤال ياليت تجاوبني عليــه ... انا صارلي كذا سنة بالمنتدى هذا ( ماشفت احد من اخوانا الكويتين ) واقف ضدنا او معانا ....
هل الي خلاك ادش هني .. التوتر والفيس بوك ....واذا خلاك هالشي تدش .؟ ووينك عن مشاكل الكويتين البدون وهمومهم .. من زمان . او داش من باب الفزعة حق الكويت ... ثق تماما الي يضر الكويت بشي بتلقاني اركض قبلك وافزع على شانها لو كان بدمي !!

سواء بجنسيــة او بدون جنسيــة .... يكفي اعرف اني من داخل كويتي ..

بدون..؟
02-24-2011, 12:19 AM
قال اهل الشمال تبيع تمر قال ..؟

مايدري انه حكام كويت وبحرين وسعوديه عنزه

الكويت لمن احبها
02-24-2011, 12:27 AM
^
^
^

خلك من الفيس بوك والتوتر الي خلتك ادش هالموضوع .... فعلا ماننكر انه في انسان من مليون سنـة لو تبي اجداده بالكويت .. بس خل نفسك مكان اي واحد من الجيل الجديد .. مايصير تحاسب انسان انولد مايدري شنو يعني بدون .. ويكبر مع هالكلمة .. ومايصير تحاسب ناس ( حتى بيت الله الحرام ) ماشافوه ولا اعتمرو فيـــه ( على شان جده ) ...

انا الي استفزني ردود البعض
ومو انا الي احاسب لكن المفروض كل واحد يحاسب اهله الي قطو الجنسيه وانا ماخصك بالذكر لاني ماعرفك لكن في من البدون قطو الجنسيه الاصليه لهم وهالشي معروف والي يستحقها بياخذه باذن الواحد احد صدقني مانا مو ضد البدون وتجنسيهم ولا اقولك يكسرون خاطري لكن من حقهم يعيشون مثل الناس وانا بسال سؤال في جواز مادة 17 للبدون منو يستحقه وليش مو كل البدون عندهم !
وانت ذكرت بموضوعك ... الغزو ... ( اوكي مانبي نتكلم عن العساكر الي بالغزو ) لانهم ابطال يوم رفعو سلاحهم واستشهدو ..او صارو اسرى .. كانت الكويت تتعامل بالدينار العراقي .. يعني مو مســألة مادة . انا اكلمك وانا ولد احد العسكرييين .. الي شاركو بحرب ( سوريا ومصر والكويت ) وتقاعد بـ2001 تقاعد طبي فشل كلوي وبسبه هالحروب ... والحروب اذا ماتعرف تاريخهم انا اقولك ياهم

يعني ترضا ينقالك انتو انحشتو بالغزو ولو مالبدون مالكم وجود !! والماده الي اتكلم عنها اهي قبل الغزو
عيب هالحجي عدل كلامي ؟احنا كنا بالغزو موجودين مانحشنا وخوالي بالسلك العكسري وبالغزو الي بلغ عنهم كان من فئة البدون !! وخذوهم اسرى والحمدالله ارجعو مع الاسرى الي رجعو بالتحرير وعيال عم يدتي 3 استشهدو والحمدالله
وليش بعد الغزو كثرو البدون !! كانو شويه وفجاه كثروا ليش ؟
عالعموم والنعم فيك بوالدك وتجنيس العسكرين بيتهم انشالله لكن توقف التجنيس الحين لان اختلط الحابل بالنابل وناس خذت الجنسيه واهي ماتستحقها وانسحبت من ناس وايد
ومحدد شكك بالكويتين ( الاسامي تتكلم عن ابطالها .. اسرار القبندي ) وهذي بنت تسوى الف شارب وشارب ولو نبي نتكلم لي باجر مانخلص !!

وانت ذكرت من 300 سنــة ... ليش انت عايش هذاك الوقت وعارف انه في ناس غير العيم .. واهل نجد .. مو موجودين بالكويت !!!؟

لا ماكنت عايش لكن اجدادي موجودين
من قالك اهل نجد موجودين بالكويت!!
النجاده بالكويت فقع مثلا
لا ياعمي راجع اصول الكويتين
والي دخلو الكويت قبل بعد النفط سعوديين وعراقين لهم قرايب بالكويت وخذو الجناسي
اترك عنك الماضي وتكلم بالواقع الي انت عايش فيــه .. احنا جيــل نولدنا نبي حقوق الانسان .. وشفنا حق الحيوان مكفول بالكويت .. اما حقوقنا محد سئل عنها

محشوم كل من له حق بياخذه انشالله
بس ناس تخرب عللى ناس الخير يخص والشر يعم للاسفواخر سؤال ياليت تجاوبني عليــه ... انا صارلي كذا سنة بالمنتدى هذا ( ماشفت احد من اخوانا الكويتين ) واقف ضدنا او معانا ....
هل الي خلاك ادش هني .. التوتر والفيس بوك ....واذا خلاك هالشي تدش .؟ ووينك عن مشاكل الكويتين البدون وهمومهم .. من زمان . او داش من باب الفزعة حق الكويت ... ثق تماما الي يضر الكويت بشي بتلقاني اركض قبلك وافزع على شانها لو كان بدمي !!

سواء بجنسيــة او بدون جنسيــة .... يكفي اعرف اني من داخل كويتي ..

الي دخلني ردود البعض منكم الاستفزازيه الي تقلل من قدر الكويتي بين العالم بالكويتي قاعدين يمصخرون المواطن الكويتي بالنت والي مايشتري يتفرج
وناس قاعده برا الكويت وتحرككم وتشيشكم عالحكومه !
اعرف وايد بدون كوييتن اجدادهم مانصفوهم
واعرف بدون قاطين جناسيهم والله بذمتك هذا يستحق !!
ماشك ان في بدون كويتين يحبون الكويت ويخافون عليها لان ماعرفو غير هالديره
والله يعطي لكل صاحب حق حقه باذن الله
لكن ماله داعي الغلط وتسفزونا والله تخلون الي معاكم يصير ضدكم

الكويت لمن احبها
02-24-2011, 12:29 AM
قال اهل الشمال تبيع تمر قال ..؟

مايدري انه حكام كويت وبحرين وسعوديه عنزه

العراق مو الشمال ؟؟ واشتهرت بتجارة التمر
وادري انهم عنوز :cool: :D

02-24-2011, 12:42 AM
الي دخلني ردود البعض منكم الاستفزازيه الي تقلل من قدر الكويتي بين العالم بالكويتي قاعدين يمصخرون المواطن الكويتي بالنت والي مايشتري يتفرج
وناس قاعده برا الكويت وتحرككم وتشيشكم عالحكومه !
اعرف وايد بدون كوييتن اجدادهم مانصفوهم
واعرف بدون قاطين جناسيهم والله بذمتك هذا يستحق !!
ماشك ان في بدون كويتين يحبون الكويت ويخافون عليها لان ماعرفو غير هالديره
والله يعطي لكل صاحب حق حقه باذن الله
لكن ماله داعي الغلط وتسفزونا والله تخلون الي معاكم يصير ضدكم

حياك اللـه .. ومحد بيشوف الكويت اله عاليه ان شاء الله ...وعلى سالفت استفز تقدر ترد وتشوف جميع مشاركاتي .. ماسبيت ولا غلطت على احد ..

استفز منو .... خوالي .؟ عيال انا خالهم !! .. استفز امي !! بعد !! استفز ربعي ,...
وكلهم مني وفيني .؟

وانت داش منتدى مستوى العقل والتفكير بيختلف عند الكويتين ( والكويتين البدون ) وانا اتمنى الادارة تسكر هالموضوع لانه زادت فيه السوالف من ولا شي !!

wa7eda
02-24-2011, 12:56 AM
^
إيـه وآلله , يآليـت يسكرونـه :)

بدون..؟
02-24-2011, 01:05 AM
اذا الشمأل باعت التمر .؟

هل تعلم ان الجنوب من يمن ونجران .؟

الكويت لمن احبها
02-24-2011, 01:09 AM
حياك اللـه .. ومحد بيشوف الكويت اله عاليه ان شاء الله ...وعلى سالفت استفز تقدر ترد وتشوف جميع مشاركاتي .. ماسبيت ولا غلطت على احد ..

استفز منو .... خوالي .؟ عيال انا خالهم !! .. استفز امي !! بعد !! استفز ربعي ,...
وكلهم مني وفيني .؟

وانت داش منتدى مستوى العقل والتفكير بيختلف عند الكويتين ( والكويتين البدون ) وانا اتمنى الادارة تسكر هالموضوع لانه زادت فيه السوالف من ولا شي !!

لا انا ماتكلمت عنك عن بعض الردود اكيد شفتها
اتمنى ان يتسكر وينحذف بعد لان صج ماوراه الا القيل والقال وسب
وتحياتي لك

الكويت لمن احبها
02-24-2011, 01:10 AM
اذا الشمأل باعت التمر .؟

هل تعلم ان الجنوب من يمن ونجران .؟

وهل تعلم ان تجارة التمر مو عيب ولا حرام :)
وماتنقص من قدر احد
هذي تجارة :cool:

بدون..؟
02-24-2011, 01:18 AM
ولا تتكلم عن قبايل الشمال الي هم حكام العرب وانتو جيتو شتغلتو عندهم ..

وماقولك عيب تجاره التمر بلعكس بس عيب تتدخل وتتكلم برايك وتقول يستحق ومايستحق انت مو نائب ولا وزير عشان تسولف

ياليت تكرمنا بسكوتك

الكويت لمن احبها
02-24-2011, 01:55 AM
احترم نفسك لاني ماغلطت عليك ولاييت صوبك !!
احنا ناس احرار ماشتغلنا عند احد حبيب قلبي تحجى عن اهلك وعن الي حواليك
انا مواطن ومن حقي اعبر واقول رايي بديرة فيها ديمقراطيه وحرية راي
كلمة الي يستحق الجنسيه والي مايستحقها تزعل ؟؟
فعلا في ناس ماتستحق الا الترحيل عن الكويت ووناس تستحق الجنسيه
وانا ماسكت الا اذا بغيت اسكت مو انت تعلمني متى اسكت ومتى اتكلم :rolleyes:
:p

طال الامل
02-24-2011, 02:03 AM
محد يتكلم عن الاصول بسوء الا اذا كان عديم الاصل

الكويت لمن احبها
02-24-2011, 02:09 AM
ومن ساء للاصول يابو اصل :)

بدون..؟
02-24-2011, 03:01 AM
الكويت لمن احبهأ ياليت تقول اصلك وتعطينأ رايك بلشمأل مو تتكلم بل اصول وماتقول اصلك .؟

والي يتكلم بل اصول ومايقول اصله هذا ماعنده اصل وعقدته نفسيأأ

وانت مواطن ولك الحق صح ولالا بس احنا ماعطينأك الحق تتكلم عن البدون .؟

وترأ امهاتنأ كويتين يعني لا تحسب نفسك افلاطون زمانك بلمنتدى وننطر رايك فينأ .؟

يكفي البدون اكثرهم قرايبهم كويتين يعني عطفك وحقدك مايسوي شي للبدون ان كنت مع او ضد راح ناخذ حقوقنأ

وخلص حديثي معك بـ ر ب :)~

كويتيه حنونه
02-24-2011, 03:52 AM
تره شيوخنا بدووو على فكره اصولهم :) فماله داعي سوالف

ربي ارزق اخواني وخواتي البدون كل اللى يتمنونه عاجل غير اجل يااار ب

المطيري معاكم
02-24-2011, 04:58 AM
عيب الاسلوب الشوارعي هذي

اسيل العنزي
02-24-2011, 08:55 AM
علــي راسي كلامكـ يالمطيري...

بو خماس
02-24-2011, 09:47 AM
احترم نفسك لاني ماغلطت عليك ولاييت صوبك !!
احنا ناس احرار ماشتغلنا عند احد حبيب قلبي تحجى عن اهلك وعن الي حواليك

انا مواطن ومن حقي اعبر واقول رايي بديرة فيها ديمقراطيه وحرية راي
كلمة الي يستحق الجنسيه والي مايستحقها تزعل ؟؟
فعلا في ناس ماتستحق الا الترحيل عن الكويت ووناس تستحق الجنسيه
وانا ماسكت الا اذا بغيت اسكت مو انت تعلمني متى اسكت ومتى اتكلم :rolleyes:
:p

من حقك ولاكن لا تهرف بما لا تعرف وان كان الكلام من فضه فالسكوت من ذهب

يـوسـف الـعـنـزي
02-24-2011, 11:18 AM
,,

لأصحاب العقول الفارغه والي معشعش فيها الغباء وبقايا أسماك السلمون الفاسده ,,

أوباما ذو الأصول الافريقيه الان يحكم أقوى دوله بالعالم ولو كان بـ الكويت لكان الى يومك هذا بدون نحن في عصر العولمه والازدهار والاعتماد على الكفاءات تعدينا العقد الاول من الالفيه ,,

وما زلنا نرى ترهات مثل عيال بطنها ,,

الى هنا أتمنى ان يقفل هذا الموضوع ونرى ولو بصيص تعاون من الاداره النائمه وايقاف مثل الدخلاء الذين ينفرونا من المشاركه ,,

ولولا القيم والاخلاق لكنا أسمعناهم ما يستحقونه ,,

انتهى ,,

العتوي
02-24-2011, 08:01 PM
ههههههههههههههههههه مسكين العتوي تدمر يوم اكتشفناه يتلزق

ههههههههههههه والحين داش بنك الله يعز يحليلك يالعتوي الاعيبك مكشوفه

قديمة العب غيرها ولاتحاول تتلزق فينا مانبيك

يا شنو هالذكاء يعني صايدتني

مو قلتلك هبله

تعطيني مخك اسويه جوتي للسائق

العتوي
02-24-2011, 08:05 PM
يالعتوي !!

يالي اطالع وكنك مااطالعني نظرتك هذي يالقطو لاتكررها

اول مرة احس ان عندك دم وماكتبت شئ سبحان الله

التكرار يعلم الحمااار

:D

ما كان لي خلق بدونه

يلا خل اضحك عليك يا بدونه ودلعك بد بد

الـجـوع كـافـر
02-24-2011, 08:08 PM
العتوي شفيك حبيبي ترى الكويتي يبين
حبيبي انا كويتي تأسيس ما عمري طغيت على احد
كان مسلم ولا كافر

بس ما يطغى على الناس الي الي مغطي بيته

كويتيه ولي الفخر
02-24-2011, 09:56 PM
كويتيه اول شي مو انتي الي تقررين تعطين الجنسيه لأحد ..؟

ثاني شي محد طلب رايج تتكلمين بأسم الشعب ضد ومع اوكي ..؟

ثالث تكلمي عن نفسج مو عن الشعب يأحلوة .؟

رابع شي: في لجأن واعضا ووزراء هم الي يقولون منو يستحق ومنو مايستحق مو انتي .؟

خامس شي: تبي تدشين المنتدى حيأج تبين تقولين انا ضد مو ضد بطقاق محد طلب رايج..

سادس شي: احنأ مانغلط مني وطريق الى يوم نشوف ناس يغلطون .. :)~

العين بلعين والسن بلسن والبادي اظلم شعااار البدووون وكل واحد له كرامه

بالطقاق اللي يطقك صج جنقلي وتفتقدين لاسلوب الحوار والراي الاخر

و ان شالله ما تاخذون ولا شي

بدون..؟
02-24-2011, 10:02 PM
كويتيه الفضاله دق علي قبل شوي قالي راح اجنسك ولا تنسين عاد هالله هالله بلحفله نبي طقاقات انتي مبين عليج طقاقه نبي اغاني حلوة ترقص مو اغاني خربوطيه

العتوي
02-27-2011, 07:00 PM
كويتيه الفضاله دق علي قبل شوي قالي راح اجنسك ولا تنسين عاد هالله هالله بلحفله نبي طقاقات انتي مبين عليج طقاقه نبي اغاني حلوة ترقص مو اغاني خربوطيه

الفضاله يتصل عليك

الفضاله ما يشغل صبي عنده

الجذب بدمكم

العتوي
02-27-2011, 07:22 PM
كلامج ياماما مردود عليه

ومن شابه على شئ شابه عليه

والكلام لج ياجاره

اسمله عليك يا بدونه

حصة العنزي
02-27-2011, 08:09 PM
ياليت هلموضوه ينحذف لانه صار شات هواش

وشي الثاني ماكوشهداء

wa7eda
02-28-2011, 12:48 PM
^
إي وآلله .. جآن زين يسكرونـه ..

العتوي
03-07-2011, 08:17 AM
شفيج ياصلخة للحينج تكتبين ردود وتردين

تدرين ورب الكعبه انتي ماتستحين
وتخسين ثم تخسين ثم تخسين بالثلاثة شوفي لو تكونين كويتية
انتي واحدة عندج نقص في نفسج والله العظيم

صخله وفوق هذا متخلفة لو عندج اصل وفصل وبنت قبائل
جان ماتكتبين وتسين عمامج البدون ترى ع فكرة في شيوخ

وناس اصل وفصل تسبينهم صج قليلة ادب ان شفت لج رد بقص لسانج يالمنتهاهه
ترى وربي متخلفة ردودج كلها ازتهزاء ووضحك ماتعرفين حتى تناقشين
مالت على ابوج الي ماعرف يربيج يابنت الزبالة
شفيك يا بدونه معصبه هدي من روعك

لا تعصبين شكلك مو حلو وانتي معصبه

احساس بدون
03-07-2011, 11:00 PM
يا جماعة الخير شسالفه اخاف صارت حرب البسوس؟!
هدو اعصابكم وترا موضوعكم كله هياط بهياط.!
بعدين في واحد باط جبدي.!
العتوي حياتي انت ما عندك شغل.!؟
نكك يجيب المرض ولسانك وصخ نفسك.!
لو انا نفس وضعك ( هذا لو انت كويتي صج ) ما اطب هالمنتدى ولا النت بكبره.!
بس انت انسان سخيف و انا اصلى سخيف لاني اكتب عن سخيف.!

wa7eda
03-07-2011, 11:03 PM
آلله آلمستعآن , متى بينظف آلمنتـدى ؟ :)

حريه
03-08-2011, 09:16 AM
لقد تم تسكير الموضوع من قبل الاداره

الزيـن
03-08-2011, 01:25 PM
من كلمة تسكير عرفت انه موصج :D

مهندس بلا هويه
03-08-2011, 01:52 PM
وين المشرفين عن هالموضوع

استغفر الله

لا اله الا الله

bedooon
03-08-2011, 01:54 PM
لا عزاء للإنبطاحيين والجبناء والمترددين بعد اليوم

اتحدوا وشدوا حيلكم ليوم الجمعه وخلوا المهايط والقبليه

مواطن كويتي
03-08-2011, 11:32 PM
اوووووووووووووووووووووووله انتو لمه الحين تناجرون علي هل موضوع هههههههههههههههههههههه خلاص سافرت ورجعت وانتو لمه الحين تناجرون ههههههههههههههههههههههههههههههه

السعدون
03-09-2011, 06:21 AM
حتى شجاع الي يدوس الخطر توس تطفي شموع بهزمن ما تظوي :الى متى هاذا الحال قيود التنفس في الحياه ؟