منتـــدى الكويتييـــن الـبــــــدون

undefined

إدارة منتديات الكويتيين البدون ترحب بمشاركات الجميع ، وتنوة بأن المنتدى لا يزال قيد التطوير ، وتتمنى لكم طيب الاقامة كلمة الإدارة

العودة   منتـــدى الكويتييـــن الـبــــــدون > منتديات الأسرة والمجتمع > منتدى المغتربين

أضف مشاركة

خيارات الموضوع طريقة العرض
قديم منذ /04-05-2010, 06:05 AM   #21

حريه
عضو نشيط

حريه غير متصل

لا اخوي انا خرجت سياحه بسنه 1998 لاوروبا بالتحديد اسبانيا وهولندا وجوازي دومنيكان وبالضبط اللي طلبوه كشف حساب من البنك لمده 6 شهور يثبت فيه ان عندك مبلغ وتقدر تصرف وكتاب من الشركه اللي تشتغل فيها انك مسافر سياحه او عمل وما كان عندي فلوس حزتها وتكفل فيني صاحبي الكويتي وكلم السفاره وقالهم مسافر معاي ومصاريفه علي وفعلا ضبطت السالفه وعطوني شنغن 3 شهور بس بالنسبه لجواز ماده 17 ما عندي علم اذا يوافقون يقولون يرفضون يفيزونله اوروبا والله اعلم

الرد مع إقتباس
قديم منذ /04-05-2010, 06:45 AM   #22

بدووون جنسية
عضو

بدووون جنسية غير متصل

عفوا اخي حرية ارجو انك ما تواخذني
بس انت تقول انك مجرب الطريقة ؟؟
وهالحين تقول انا طلعت سياحه وبعدين قدمت لجؤ هل احنا راح نعمل نفسك يعني هم نطلع جواز دنمكاني ونروح سياحه وإلخ .؟
ارجو الاجابه بصراحة صار عندي شك ؟

الرد مع إقتباس
قديم منذ /04-05-2010, 07:05 AM   #23

هارب من الوطن
عضو

هارب من الوطن غير متصل

اي والله ياريت تفيدنا حرية انت والاخوان ترى محتارومو عارف الطريقه رحم الله والديكم ساعدونا

التوقيع
ربي اني أسألك ان تريَّح قلبي وفكري ، وان تصرف عنَّي شتات العقل و التفكيـر ، ربَّي ان في قلبي أموراً لا يعرفها سواك فـ حققَّها لي يارحمن يارحيم سبحانك قادر علي كل شي
  الرد مع إقتباس
قديم منذ /04-05-2010, 12:56 PM   #24

حريه
عضو نشيط

حريه غير متصل

يا جماعه انا طلعت فيزا وهذا كان اهم شي احنا نتكلم عن الطريقه اللي ممكن تحصل فيها فيزا شنجن انا فعلا طلعت فيز شنجن وسافرت ورديت وانا موجود حاليا بالديره ما قدمت على لجوء للاسف ولا حاولت بس حبيت اسافر وراجع وموضوعنا انك تحصل على الفيزا بالاول وهذا نص الطريج وانا اتكلم عن الطريقه الصحيحه اللي ممكن يعطونك فيها الفيزا والاخ علي الموسوي راح يعلمكم بس تطلعون لاي ديره اوروبيه شلون توصلون السويد سهاله كلها قطارات وتمشي من ديره لديره ليما توصل السويد وراح يعلمكم شتسوون بس توصلون وبالنسبه للجواز مو لازم دومنيكاني مو شرط اي جواز تقدم فيه عالفيزا بس مادري بخصوص ماده 17. ولازم لما تروح تقدم يكون شكلك كول شوي ومبين انك رايح سياحه يعني تمر حدى هالحلاقين اللبنانيين وتقوله تابرني ويضبط شعرك بقصات هالايام وتكشخ وتروح السفاره واحسن وقت تمر السفاره شهر 7 يكون عليهم دوس وهذا وقت الصيف والسفر وبخصوص السفاره هي السفاره الاسبانيه اللي انا فيزت فيها وهم الاخ علي الموسوي ذكرها فهمتو يا جماعه ولا اوصي الحلاق يحلقكم عالصفر

الرد مع إقتباس
قديم منذ /04-05-2010, 02:54 PM   #25

بدووون جنسية
عضو

بدووون جنسية غير متصل

اقتباس:
المشاركة الأصلية بواسطة حريه
يا جماعه انا طلعت فيزا وهذا كان اهم شي احنا نتكلم عن الطريقه اللي ممكن تحصل فيها فيزا شنجن انا فعلا طلعت فيز شنجن وسافرت ورديت وانا موجود حاليا بالديره ما قدمت على لجوء للاسف ولا حاولت بس حبيت اسافر وراجع وموضوعنا انك تحصل على الفيزا بالاول وهذا نص الطريج وانا اتكلم عن الطريقه الصحيحه اللي ممكن يعطونك فيها الفيزا والاخ علي الموسوي راح يعلمكم بس تطلعون لاي ديره اوروبيه شلون توصلون السويد سهاله كلها قطارات وتمشي من ديره لديره ليما توصل السويد وراح يعلمكم شتسوون بس توصلون وبالنسبه للجواز مو لازم دومنيكاني مو شرط اي جواز تقدم فيه عالفيزا بس مادري بخصوص ماده 17. ولازم لما تروح تقدم يكون شكلك كول شوي ومبين انك رايح سياحه يعني تمر حدى هالحلاقين اللبنانيين وتقوله تابرني ويضبط شعرك بقصات هالايام وتكشخ وتروح السفاره واحسن وقت تمر السفاره شهر 7 يكون عليهم دوس وهذا وقت الصيف والسفر وبخصوص السفاره هي السفاره الاسبانيه اللي انا فيزت فيها وهم الاخ علي الموسوي ذكرها فهمتو يا جماعه ولا اوصي الحلاق يحلقكم عالصفر
شكرا لك يا اخي على توضيحك لانقصد الطعن لكن مثلك يقدر ويعذر وهذا سفر وهجره وطولة طريق
الله يحفظك ويسمح دربك .

الرد مع إقتباس
قديم منذ /04-05-2010, 04:00 PM   #26

هارب من الوطن
عضو

هارب من الوطن غير متصل

اقتباس:
المشاركة الأصلية بواسطة حريه

شقيقي البدون حرية ياريت تساعدني وتعطيني تفاصيل اكثر لان محد راضي يقول لأحد والجوازات هالايام صايره تنسحب بشربه ماي الله يرضى عليك وعلي المؤمنين

واذا في احد من الاخوان يقدر يساعدني رحم الله والديه واللي يفرج عن مؤمن كربه رب العالمين يوفقه ويسهل دربه وطريقه انتظركم بفارغ الصبر وياريت كل اللي اكتبو بالموضوع اللي مايبي يفيدني يقول ماقدر حتى لايخليني انتظر واعيش على امل ضايع

مع سلامه

التوقيع
ربي اني أسألك ان تريَّح قلبي وفكري ، وان تصرف عنَّي شتات العقل و التفكيـر ، ربَّي ان في قلبي أموراً لا يعرفها سواك فـ حققَّها لي يارحمن يارحيم سبحانك قادر علي كل شي
  الرد مع إقتباس
قديم منذ /04-07-2010, 06:27 AM   #27

حريه
عضو نشيط

حريه غير متصل

اقتباس:
المشاركة الأصلية بواسطة هارب من الوطن
شقيقي البدون حرية ياريت تساعدني وتعطيني تفاصيل اكثر لان محد راضي يقول لأحد والجوازات هالايام صايره تنسحب بشربه ماي الله يرضى عليك وعلي المؤمنين

واذا في احد من الاخوان يقدر يساعدني رحم الله والديه واللي يفرج عن مؤمن كربه رب العالمين يوفقه ويسهل دربه وطريقه انتظركم بفارغ الصبر وياريت كل اللي اكتبو بالموضوع اللي مايبي يفيدني يقول ماقدر حتى لايخليني انتظر واعيش على امل ضايع

مع سلامه
ـــــــــــ

الرد مع إقتباس
قديم منذ /04-07-2010, 08:51 AM   #28

الغسق
عضو فعال

الغسق غير متصل

المكان : England

الله يكون بعونكم ياشباب والله يوفقكم وتطلعون والله حرام شباب لازواج لاهوية لاعمل ولاحتى حرية اللهم انتقم ياربي من العنصرين وخذ بيد الشباب وياسيد علي الموسوي لاتقصر مع الشباب لان الخروج خير من البقاء وقولة صديقنا احنا عيالج ياكويت وين نروح لديرة الصراصير والقمل
اقوله ياخوي أبرك من أنك تقعد مع اهل الحسد اللي يعطيك جواز ويقول عطيناهم جواز للحج ودعو لنا ودعينا لهم , الصرصار تقدر تقضي عليه برشة بيف باف (( مع العلم أنا ماشفت صرصراية وحدة ببريطانيا )) بس الحاسد مصيبة ياخوي وانا أنصح أخواني بالتفكير والهجرة
بارك الله فيك سيدنا وأجرك على أبي عبدالله الحسين ع

الرد مع إقتباس
قديم منذ /04-07-2010, 03:27 PM   #29

راغب في الهجرة
عضو مميز

راغب في الهجرة غير متصل

أنت يا الغسق وينك الحين ؟

الرد مع إقتباس
قديم منذ /04-08-2010, 06:50 AM   #30

حريه
عضو نشيط

حريه غير متصل

ممكن اعرف ليش الاخوه المشرفين شالو الايميل اللي وضعته حق الاخ هارب من الوطن ما تبونا نساعد الناس ولا حسد وما تبونهم يلحقونكم حسب ما اسمع ولا شنو بالضبط انا حطيت ايميل مو قنبله
ارجو التوضيح

الرد مع إقتباس
أضف مشاركة